اخبار مصر - “تابع ” الآن تردد قناة الوطنية التونسية الرياضية 2019 الناقلة لمباريات الدوري التونسي وتابع مباراة الترجي والبنزرتي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- متابعينا الأعزاء من خلال موقعنا المتميز عرب فور نيوز، يسعدنا أن نتواصل معكم اليوم من خلال هذا المقال عن لقناة الوطنية التونسية الرياضية، التي يزداد البحث عنها من خلال محركات البحث المختلفة على شبكة الأنترنت، لما تقدمه القناة من محتوى متميز استطاعت من خلاله جذب المتابعين لها داخل دولة تونس وفي سائر الوطن العربي الكبير، ونحن من خلال هذا المقال سنقدم لكم أحدث تردد للقناة وأهم الحقوق التي تمتلكها.

قناة الوطنية التونسية الرياضية هي قناة رياضية متخصصة، تقدم العديد من البرامج والمباريات التونسية، سواء مباريات الدوري التونسي الممتاز أو مباريات المنتخب الوطني التونسي.

تنطلق اليوم مباريات الجولة الثانية من الدوري التونسي، بلقاء الترجي الرياضي التونسي وفريق البنزرتي، ولن تكون المباراة سهلة لحامل اللقب الترجي التونسي، لأن فريق لبنزرتي من الفرق العنيدة أمام الكبار.

مباريات اليوم المنقولة عبر قناة الوطنية التونسية الرياضية

المباراةموعد المباراةالقنوات الناقلةالمنافسةالترجي * البنزرتي16.00 بتوقيت تونس،17.00 بتوقيت القاهرة، 18.00 بتوقيت مكةقناة تونس الوطنية الرياضيةالدوري التونسي الأسبوع الثاني

الوطنية التونسية الرياضية الجديد

اسم القناةالترددالقمر الصناعيمعامل الاستقطابمعامل الترميزالوطنية التونسية الرياضية11658نايل ساتV27500الوطنية التونسية الرياضية10795نايل ساتV27500

أهم الفاعليات الرياضية التي تنقلها قناة الوطنية التونسية الرياضية

  1. مباريات الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم.
  2. مباريات المنتخب الوطني التونسي لكرة القدم.
  3. مباريات الأندية التونسية في البطولات الأفريقية التي تقام في تونس.
  4. مباريات الألعاب الجماعية الأخري مثل كرة اليد والسلة والطائرة المقامة في تونس.
  5. البرامج التحليلية والأستوديوهات التي تسبق المباريات سواء للأندية أو المنتخبات التونسية.

وفي نهاية المقال متابعينا الأعزاء نرجو أن نكون وفقنا في تقديم معلومة مفيدة وصحيحة، تنال على رضائكم، ويتمنى موقعنا عرب فور نيوز لمتابعي قناة الوطنية التونسية مشاهدة ممتعة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق