اخبار مصر - تابع “HER ” التردد الجديد لباقة قنوات الكأس الرياضية على جميع الأقمار الصناعية ومتابعة مباريات دوري نجوم قطر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- متابعينا الأعزاء عبر موقعنا المتميز على الدوام عرب نيوز في كل مكان، يسعدنا أن نتواصل معكم اليوم من خلال هذا المقال، عن تردد قنوات الكأس الرياضية القطرية التي تمتلك قوق العديد من المنافسات الرياضية الكبرى، والتي يزداد البحث عنها في الفترة الحالية من قبل المتابعين للرياضة، والعاشقين لكرة القدم فالقناة تمتتك حقوق بث بطولة دوري أبطال أسيا، التي سيقام فيها مبارتان اليوم، سوف يتابعهم الملايين من محبي الفرق المشاركة في البطولة.

انطلقت مجموعة قنوات الكأس في البداية بقناة واحدة، كانت تحمل أسم قناة الدوري والكأس، وبعد ذلك أصبحت 8 قنوات متخصصة في الرياضة، وتنقل العديد من المباريات الكبرى سنعرضها عليكم داخل المقال.

أهم المباريات التي تنقلها قناة الكأس اليوم

المباراةموعد المباراةالقنوات الناقلةالمنافسةالريان * الخور15.50 بتوقيت القاهرة،16.50 بتوقيت السعودية وقطرقنوات الكأس المشفرةدوري نجوم قطرالوكرة * الدحيل18.00 بتوقيت القاهرة، 19.00 بتوقيت السعودية و قطرالكأس hd6دوري نجوم قطر

تستأنف اليوم مباريات الجولة الرابعة، من دوري نجوم قطر للمحترفين، بلقاءين مهمين الأول بين نادي الريان ضد الخور، والمباراة الثانية الوكرة ضد الدحيل.

تردد قنوات الكأس القطرية على الأقمار الصناعية المختلفة

اسم القمر الصناعيالترددمعامل الاستقطابمعامل الترميزمعامل التصحيحنايل سات1191975003/4نايل سان12145H275005/6عرب سات12245V275005/6بدر سات12418H275005/6سهيل سات11678.07H5/6أسيا سات3660V5/6

أهم البرامج التي تقدمها باقة الكأس الرياضية

  1. برنامج المجلس: الذي يقدمه الإعلامي خالد جاسم.
  2. برنامج الحكم: الذي يقدمه فالح الشهري.
  3. برنامج جرايد: الذي يقدمه جاسم حسين، نارمين أمين الدين،عهد حسن.
  4. برنامج : فض فض الذي يقدمه مشعل الشمري، حماد العبيدي.
  5. برنامج مع سمعه: الذي يقدمه إسماعيل علي.
  6. برنامج سبيد فور: الذي يقدمه عبد الله العماري واليس جبور.

متى انطلقت قنوات الكأس القطرية

قنوات الكأس القطرية بدأت بثها في يوم 28 من شهر أبريل عام 2006، وكانت قناة واحدة تحمل اسم قناة الدوري والكأس، وبعد ذلك تحولت إلي مجموعة قنوات وبالتحديد 8 قنوات، منها 4 قنوات مجانية ومثلهم مشفر، وهي تتبع شبكة الجزيرة الإعلامية،  تقوم ببث أغلب حقوق باقة بي إن سبورت الرياضية.

تنقل اليوم قناة الكأس القطرية السادسة مباراة إياب الدور ال16 في دوري أبطال أسيا، بين فريقي الهلال السعودي ومواطنه الأهلي السعودي، وكانت نتيجة المباراة الأولى التي أقيمت على ملعب الجوهرة المشعة، قد أنتته لصالح الهلال 4-2.

وفي نهاية المقال نرجو أن نكون قد وفقنا في تقديم محتوى جيد يلبي رغبات متابعينا الأعزاء.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق