اخبار مصر - أحدث تردد قناه مايك الفضائية الكويتية الجديد …. قناة MEC TV عبر القمر الصناعي النايل سات 2019

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- تردد قناه مايك MEC TV الكويتية، يبحث الكثير من المشاهدين عن مايك  الكويتية التي تقوم بتقديم العديد من البرامج الهامة حيث اشتهرت كثيرا في الدول الخليجية، والعربية لأنها تقوم بتقديم محتوى مميز، ومفيد لجميع المشاهدين تناسب جميع الأعمار، والفئات، ويتم بث هذه القناة من خلال القمر الصناعي المصري النايل سات، والتي تسعى دائما على تقديم برامج هامة، والكثير من المسلسلات الاجتماعية التي حازت على إعجاب المشاهدين بالإضافة إلى تقديم برامج ترفيهية، شبكة راديو وتلفزيون MEC، تقدم من خلال قناة mec tv مصر الطيبة، محتوى هادف راقي يهم الأسرة المصرية والعربية .

 تردد قناة MEC TV

يبحث الكثير من المشاهدين عن معرفة تردد هذه القناة لمتابعة كافه البرامج، والمسلسلات التي تقوم هذه القناة ببثها حيث تكون من أفضل القنوات الفضائية في الدول الخليجية، والكويتية، والعربية أيضا، وسوف نتعرف الآن على تردد  قناه مايك. 

        اسم القمر   النايل سات        التردد 11555     القطبيةعمودي (V )    معدل الخطأ  6/5    معدل الترميز27500

لا يتوفر وصف للصورة.

 قناة مايك MEC TV الكويتية على النايل سات

تقوم هذه القناة تبث برنامج يكتشف العديد من المواهب الجديدة، والتي تفتح باب جديدة لجميع المواهب، والأصوات المميزة للحصول على فرصة من خلال هذا البرنامج لعرض جميع المواهب الغنائية، والموسيقى، والطرب الأصيل، وهذا البرنامج يكون من تقديم  خلود صادق، وهذا البرنامج تقوم ببثه قناة مايك MEC TV الكويتية على النايل سات حتى يتمكن جميع متابعي، ومحبي هذه القناة من الاستمتاع بها، ومشاهدة كافه البرامج، والمسلسلات المفضلة لديهم دون حدوث تقطع للبث أثناء متابعة القناة حيث تسعي دائما إلى إرضاء جميع المشاهدين للاستمتاع بكل المحتوه التي تقدمه قناة مايك الكويتية .

صفحة قناة MEC TV على الفيس بوك

يمكن متابعة قناة MEC TV عبر صفحتها على الفيس بوك، لمتابعة برامجها، ,اهم الأخبار والمستجدات على قناة مايكالكويتية، من خلال موقع قناة MEC TV على الفيس بوك.

استقبال تردد مايك MEC TV الكويتية الجديد 2019

قناة MEC TV  التردد/ 11555  معدل الترميز/ 27500 الاستقطاب عمودي.
أو علي تردد/ 12644 معدل الترميز/ 27500 الاستقطاب عمودي

مستمرين ومعكم عبر التحديثات لتقديم أحدث ترددات قناة  مايك MEC TV الكويتية 2019،  على مدار الساعة، وفي حال حدوث تعديل أو تغير على تردد القناة  سوف نكون أول من نخبركم به، فتابعونا.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق