اخبار مصر - إشارة تردد قناة دعوة الفضائية الجديد .. ترددات قناة TRT1 LIVE على نايل سات “تحديث سبتمبر 2019”

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- دعوة والتي قامت بعرض حلقات مسلسل ارطغرل، ومن المتوقع أن تعرض مسلسل قبامة عثمان ابن أرطغرل، أما عن قناة دعوة فهي في الأساس تقوم بعرض مسلسل ارطغرل بصفته مسلسل ذو طابع تاريخي إسلامي على الرغم من بعض المغلطات التاريخية بالمسلسل، فكثير من الأحداث من وحي خيال الكاتب التركي، الذي يحاول أن يرسم صورة وردية عن الدولة التركية، أما عن قناة الدعوة فتقدم محتوى جيد من البرامج الدينية، وتصنف القناة نفسها على أنها قناة دعوية.

وتدعو القناة من خلال ما تقدمه إلى التمسك بالقيم والأخلاق الإسلامية السامية، ويتابع القناة الكثير من المشاهدين على اختلاف فئاتهم بجميع البلدان العربية، وتتميز القناة بالحيادية البعيدة كل البعد عن الطائفية والمذهبية، لذلك وجدت القناة قبول واسع لدى الجميع.

تردد قناة دعوة 2019

مسلسل ارطغرل الجزء الخامس الحلقة الثانية 123 على قناة دعوة
مسلسل ارطغرل الجزء الخامس الحلقة 146 على قناة دعوة

الموقع الرسمي لقناة دعوة الفضائية

http://daawahtv.tvplayer.online/full_player.php#

رابط قناة دعوة على موقع التواصل الاجتماعي

تردد قناة دعوة الجديد على النايل سات

القمرالترددالاستقطابمعدل الترميزمعامل الخطأالجودةنايل سات10727أفقي275003/4SD

تردد قناة تي أر تي TRT 1 HD Turkey الفضائية التركية

  • التردد 110544معامل الترميز 30000
  • الاستقطاب V
  • القمر Türksat 42°E

قد يهمك أيضا معرفة:

“تحديث سبتمبر” تردد سحري واحد لتنزيل جميع قنوات النايل سات التردد السحري الشبكي هنا ترددات القنوات الرياضية .. الأخبار .. الدراما قنوات الأطفال والمسلسلات

ومن خلال الجدول السابق يمكنكم مشاهدة ومتابعة قناة دعوة الدينية المتميزة، كما يمكنكم أيضا الاستمتاع بمشاهدة مسلسل قيامة ارطغرل الدرامي التركي التاريخي، كما يمكنكم أيضا  مشاهدة ومتابعة البرامج الترفيهية التي تقدمها القناة، وكذلك البرامج الدينية المتميزة، وتحرص القناة أيضا على تقديم البرامج التربوية التي تربي النشأ على التقاليد والقيم الإسلامية الصحيحة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق