تلفزيون - “نتيجة تظلمات الصف الثالث الثانوي الدور الثاني 2019” بالاسم ورقم الجلوس

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- نتيجة تظلمات الصف الثالث الثانوي 2019 الدور الثاني بالإسم ورقم الجلوس، ويحرص جميع الطلاب الذين تقدموا بعدة شكاوى حول مواضيع مختلفة على معرفة تفاصيل نتيجة التظلم من أجل معرفة الكلية التي سيحضرونها في العام الدراسي الجديد، 2019-2020 بالتزامن مع ظهور نتيجة المرحلة الأولى، وكذلك الالتحاق في المرحلة الثانية من التنسيق في المدرسة الثانوية، وذلك من خلال الموقع الرسمي لنتائج تظلمات الثانوية العامة “أضغط هنا“.

فالآن يشغل تفكير الجميع البحث عن نتيجة الثانوية 2019 بجميع الأقسام العلمية والأدبية التي ستظهر عن طريق موقع وزارة التربية والتعليم و موقع حصريًا وذلك بعد القليل من الساعات القادمة، وقد تم الإعلان عن نتيجة الدور الاول ذلك من قبل الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم وذلك يوم السبت 13 يوليو 2019 الماضي بعد الانتهاء من جميع أعمال التصحيح ورصد الدرجات، وعقد المؤتمر الصحفي داخل الوزارة بالإعلان عن أسماء أوائل الثانوية العامة ومعدلات نجاح الطلاب، في حين أنه من المتوفع أن سيتم عرض النتائج للدور الثاني من الثانوية العامة في ساعة متأخرة من اليوم أو غداً.

وسنقدم لكم اليوم من خلال موقع عرب نيوز المعلومات الكافية عن نتائج الثانوية العامة.

نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2019
نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2019

نتيجة الصف الثالث الثانوي 2019 الدور الثاني من خلال الروابط التالية

بوابة الحكومة الإلكترونية tansik.egypt.gov.eg

سيتم الإعلان عن تاريخ التنسيق بين الجامعات والمعاهد الفنية في جميع أنحاء الجمهورية في نهاية الشهر الحالي لعام 2019 وسيعقد لمدة أسبوع من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالتنسيق.

وقد يتقدم جميع الطلاب عن طريق الدخول على موقع تنسيق الدبلومات الفنية 2019 وذلك بعد ظهور النتيجة وفى الموعد المحدد الذي أقصاه أسبوع واحد  لمليء الرغبات بالكليات والمعاهد المختلفة والتي يريدون الالتحاق بها بعد إضافة البيانات  المطلوبة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق