تلفزيون - نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة من الثانوية العامة 2019 (بوابة الحكومة الإلكترونية) ورابط تقليل الاغتراب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- ننشر لكم رابطًا لنتيجة تقليل اغتراب المرحلة الثالثة 2019 لطلاب المرحلة الثانوية من خلال بوابة الحكومة المصرية، حيث جعلت بوابة الحكومة المصرية من الممكن معرفة نتيجة الآن، ويمكن لطلاب المدارس الثانوية الذين سجلوا اهتمامهم بتنسيق المرحلة الثالثة وشاهدوا نتائج التنسيق بين الجامعة 2019، معرفة نتيجة الحد من الاغتراب للمرحلة الثالثة 2019 الآن من خلال موقع التنسيق.

نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة من الثانوية العامة 2019 نعرضها لكم اليوم ونعرض اليكم اهم الأخبار والمعلومات عن  المؤشرات الأولية التي اعلنت من قبل المجلس الأعلى للجامعات والأماكن الشاغرة في هذه الكليات، وسنقدم لكم اليوم من خلال موقع عرب نيوز المعلومات الكافية عن نتائج تنسيق الثانوية العامة.

فمن المتوقع لطلاب شعبة العلمي علوم وجود لهم فرص قوية في كليات الآداب والخدمة الاجتماعية والحقوق والتربية الرياضية، هذا بجانب المعاهد العليا للإعلام والألسن والسياحة والفنادق والنظم والإدارة، اما العكس مع طلاب العلمي رياضة فالفرص لديهم اقل في بعض الكليات والمعاهد فأصبح متاح لديهم كلية الحقوق، ومعاهد نظم المعلومات والمعاهد الحاسبية، اما الشعبة الأدبية فتبقى لهم كلية الخدمة الاجتماعية انتظام وانتساب وتربية نوعية موسيقية وفنية بجامعات السويس والمنوفية، والمعاهد الفنية التجارية بمصروفات.

نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة من الثانوية العامة 2019

أعلن رئيس قطاع التعليم في وزارة التعليم العالى وهو السيد عطا في تصريح خاص به أن عدد المتقدمين لتنسيق المرحلة الثالثة للثانوية العامة من طلاب الدور الأول والدور الثاني، كان 186 ألف طالب وطالبة، وهذا من 86 ألف طالب في الدور الأول، و 113 ألف طالباً في الدور الثاني، كما كان عدد المتقدمين ل تنسيق الشهادات الفنية قد تخطى 180 ألف طالب وطالبة، وذلك منذ ان تم فتح باب تسجيل الرغبات يوم 17 أغسطس 2019، وظل باب التقديم مفتوح حتى اليوم.

تنسيق القبول بالجامعات والمعاهد 2019 (بوابة الحكومة المصرية)

.ننشر لكم اليوم تنسيق 2019 المرحلة الاولى فكليات الطب البشري تقبل الطلاب الحاصلون على درجات بنسب من 93.3% الى 98.5% وطب الاسنان 92.3% الى 98% والصيدله 97.8%.

وكلية البترول بجامعة السويس تحتل أعلى نسبة في التنسيق كالعادة حيث يصل الحد الادنى بها الى 99%، وقامت وزارة التعليم العالي بزيادة عدد تسجيل الرغبات في نتيجة تنسيق الثانوية العامة 2019 الى 75 رغية بدلاً من 50 رغبة على موقع التنسيق الإلكتروني (بوابة الحكومة المصرية)، وذلك لإعطاء الطالب فرصة في  تسجيل جميع رغباتهم في تنسيق القبول بالجامعات والمعاهد 2019، سيكون تسجيل رغبات نتيجة تنسيق المرحلة الأولى 2019 متاح طوال اليوم خلال ال24 ساعة ولمدة 5 ايام من التسجيل وسيغلق التسجيل بالمرحلة الأولى 2019 يوم الخميس الساعة السابعة مساءً. وسنقوم بنقل الاخبار لكم أولا بأول.

أعلن موقع التنسيق الإلكتروني عن بداية تسجيل رغبات الثانوية العامة 2019 الكليات والمعاهد وذلك بجميع الشعب العلمية والأدبية، للقبول بالجامعات والمعاهد 2019 وذلك عبر بوابة الحكومة المصرية ويستمر تسجيل المرحلة الأولى من تنسيق الثانوية العامة لمدة خمسة أيام من بداية تسجيل الرغبات.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق