تلفزيون - نظام التسجيل الالكتروني جامعة البلقاء التطبيقية bau.edu.jo جامعة البلقاء والمتابعة الدورية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- هنا نتابع معكم كلية الكرك الجامعية نظام التسجيل الالكتروني، والرابط الإلكتروني العام، ونرصد معكم كل جديد عبر نقل المحتوى الشامل الإخباري، ونرصد معكم رابط الدخول على كلية الكرك الجامعية، ونرصد معكم التحديثات العامة، يمكنكم الدخول على الرابط والتسجيل بشكل إخباري عام، ونتابع معكم الأخبار التعليمية في الأردن، ونستمر برصد الأخبار المختلفة بشكل مستمر.

الآن نستمر برصد الأخبار العامة، حول التسجيل الإلكتروني في جامعة البلقاء التطبيقية، ونرصد معكم في السطور المقبلة الرابط الخاص بالتسجيلات الخاصة بجامعة البلقاء التطبيقية، تابع المقال وضعه في المفضلة لديكم من أجل سهولة العرض، تابع المقال الآن.

رابط كلية البلقاء الجامعية التسجيل الالكتروني

رابط كلية الكرك التعليمية، تابع تسجيل جامعة البلقاء، ونتابع معكم كل جديد عبر التحديثات

رابط وحدة تنسيق القبول الموحد

تابع هذا الرابط، وكذلك هذا الرابط، وتابع من هنا متطلبات القبول في الجامعات الخاصة، وتستطيع الدخول على الروابط ومعرفة الحد الأدنى للقبول في الجامعات الخاصة، حيث يتم الإستعلام عن الرسوم الخاصة بالتجسير، ومعرفة شروط القبول العامة.

شروط التسجيل في القبول الموحد

لابد من تقديم الطلب من الطلبة الأردنيين، ولكن يستثنى من هذا الشرط طلبة قطاع غزة المستفيدين من المكرمة الملكية للقطاع السامي الأردني، وعليهم مراجعة دائرة الشئون الفلسطينية، متابعة الأخبار وشروط الدخول الإلكتروني، ومتابعة عامة للأخبار التعليمية.

توقيت الدخول والتسجيل في القبول الموحد الإلكتروني

يتم تسجيل الدخول للطلبة في الأردن في بوابة القبول الموحد بدءًا من يوم الأحد 28 يوليو 2019 وحتى يوم الأربعاء 31 يوليو 2019، على أن يتم التسجيل بشكل إلكتروني، ومعرفة الرسوم المحددة للإلتحاق بالجامعات، وكذلك الحد الأدنى لكافة الجامعات والمتطلبات العلمية.

معدلات القبول العامة بالجامعات الأردنية

الكليةالمعدل المئوى للقبولالمجموع من 1400الطب وطب الأسنان85 %1190كلية العمارة والهندسة والصيدلة والطب البيطري80 %1120الشريعة75 %1050التمريض والعلوم الطبية المساندة وعلوم التأهيل70 %980باقي تخصصات الكليات الأخرى65 %910

وحدة تنسيق القبول الموحد تقوم بتوزيع الطلبة على الجامعات المختلفة، وفقًا للشروط التنافسية بين الطلبة، ويتم سداد بدل طلب الإلتحاق بالجامعة الأردنية بمقابل 15 دينار أردنى، ويتم قبول الطلبة وفقًا للناجحين في الإمتحان الشامل وذلك بشكل سنوي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق