تلفزيون - بحث “روابط” إستخراج نتائج الصف السادس الإعدادي 2019 الدور الثاني / التعليم تبحث تنقيذ امتحان الدور الثالث

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- متابعة مستمرة من طلاب الصف السادس الإعدادي لنتائج الدور الثاني 2019، حيث أنهي طلاب وطالبات السادس الإعدادي الامتحانات في 4 سبتمبر الحالى، وكانت الإمتحانات قد أجريت بدايةً من 25 أغسطس، بمختلف مراكز التربية والتعليم بالمحافظات العراقية، وقد تمت بهدوء وأمان ولم تتلقي الوزارة أي شكاوي بشأن سير عملية الإمتحانات، مع العلم أن الإمتحانات جاءت في مستوي الطالب المتوسط، وتحرص وزارة التربية والتعليم العراقية على الإنتهاء من أعمال التصحيح والرصد والتدقيق للدرجات، لإعلان النتائج في أقرب وقت حتي يطمئن جميع الطلاب.

موعد امتحان الدور الثالث، التربية العراقية تناقش عمل امتحان الدور الثالث بناءً على طلب غالبية الأهالي والطلاب، وجاري تحديد موعد لإجراء الامتحان، ووضع ضوابط واسس معينه لإتمامه، وذلك حرصاً على مصلحة الطلاب الراسبين.

متابعة ظهور نتائج السادس الإعدادي الدور الثاني 2019، دائماً نتواجد معكم لمتابعة الأخبار التعليمية الهامة، حيث تم الإعلان عن نتائج السادس الإعدادي للدور الثاني، ويبحث الطلاب عن الروابط التي يتعرفوا من خلالها على النتيجة بسهولة، ونحن نضعها بين أيديكم لاستخراج نتائجكم بالاسم والرقم الامتحاني للطالب.

رابط استخراج نتيجة السادس الإعدادي الدور الثاني

  • للتعرف على النتيجة الدخول على موقع قناة “Telegram” وزارة التربية والتعليم.
  • الدخول على رابط ملفات “GOOgle Drive” للفرع الأدبي لعرض النتائج بالأسماء.
  • الدخول على رابط ملفات “GOOgle Drive” للفرع العلمي لعرض النتائج بالأسماء.

أعزائي طلاب السادس الإعدادي الدور الثاني، نتواجد معكم اليوم لمشاركتكم حالة البحث عن أخبار النتيجة، وتوفير أدق وأهم المعلومات عنها، حيث سيتم ظهور النتائج اليوم خلال ساعات بعد الاعتماد الرسمي من الوزارة، على أن يتم رفعها على الروابط المخصصة لاستخراج النتائج في نفس اليوم، ونحن معكم نتابع أول بأول حتي لحظة إعلان النتيجة، وحرصاً منا على طلابنا الأعزاء فقد وفرنا الروابط المباشرة لاستخراج النتيجة داخل المقال.

رابط مباشر لعرض جميع النتائج

وقد أكدت وزارة التربية العراقية على قرب إعلان نتائج السادس الإعدادي خلال الأيام القادمة، وأن النتائج جيدة لجميع الأفرع “الإحيائي- العلمي- الأدبي- التطبيقي”، حيث تم الإعلان عن نتائج الصف السادس الإبتدائي ونتائج الثالث المتوسط بنجاح عبر روابط رسمية للتسهيل على الطلبة في التعرف على نتائجهم.

نتائج السادس الإعدادي الدور الثاني 2019

ويترقب الجميع ظهور نتائج السادس الإعدادي الدور الثاني بالعراق في أقرب وقت، حيث أكد السيد وزير التربية والتعليم على إستمرار عمليات التصحيح ورصد الدرجات أول بأول، لسرعة الإنتهاء من النتائج وإعلانها خلال أيام.

نتائج التمهيدي 2019
نتائج الدور الثاني للسادس الإعدادي 2019

“روابط” نتائج الدور الثاني للسادس الإعدادي 2019

نوفر لكم من خلال موقعنا الرابط الذي يتيح لطلابنا، من خلاله معرفة النتائج أول بأول ويتم الدخول إلي موقع وزارة التربية العراقية، ورابط موقع ناجح، شبكة تليغرام للنتائج، ويتم إعلان النتائج لكل محافظة من محافظات التالية (- الرصافة- كربلاء- كركوك- واسط- بابل- صلاح الدين- ديالي- السليمانية- النجف- الكرخ الأولي والثانية- ميسان- المثني- ذي قار) وذلك بجميع المدارس الكردية والعربية والإسلامي والتركمان.

رابط نتائج السادس الإعدادي 2019 الدور 2

يتم إعلان نتائج السادس الإعدادي 2019 عن طريق رابط ناجح من هنا، ورابط الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم العراقية من هنا، وتحرص وزارة التربية والتعليم بالعراق، على الإنتهاء أول بأول من نتائج الطلاب، في كافة المراحل ليطمئن الطلاب على نتائجهم ومعرفة درجاتهم، ونتمني للجميع التوفيق والنجاح ونحن معكم بكل جديد من نتائج أول بأول.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق