تلفزيون - حاليًا.. نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2019 على بوابة الحكومة المصرية مطلع الأسبوع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- شهد محرك البحث الشهير إقبال كثيف من قبل الطلاب بعد تسجيل رغبات الطلاب  باحثين عن نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية  2019 حيث يمكن لطلاب الشهادات الفنية لهذا العام التقدم للجامعات التكنولوجية الجديدة، وهي الكلية التكنولوجية للصناعة والطاقة جامعة القاهرة الجديدة التكنولوجية، والكلية التكنولوجية للصناعة والطاقة جامعة الدلتا التكنولوجية، والكلية المصرية الكورية لتكنولوجيا الصناعة والطاقة جامعة بني سويف التكنولوجية.

وتعتبر هذه الخطوة هامة جدًا ونقلة نوعية لاستحداث مسار جديد للتعليم الفني، حيث تعد امتداد لدراسة طلاب الشهادات الفنية من خلال اكسابهم المهارات العملية والتعليمية وفق احدث نظم وأساليب التعليم التكنولوجي بما يحقق أهداف خطة الدولة للتنمية المستدامة 2030، الأمر الذي من شأنه دفع الطلاب إلى الأمام عن طريق التخطيط والتدبير لمستقبلهم بشكل أفضل.

 

 نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2019

انتهى تسجيل رغبات لطلاب الدبلومات الفنية، واتبعها زيادة عمليات البحث عن موعد ظهور نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية، ومن المتوقع ظهور النتيجة عبر بوابة الحكومة المصرية خلال الأسبوع المقبل بعد إتمام اللجنة العليا للتنسيق رصد الرغبات، ومن ثم يتم إعلان نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2019 لمختلف الجامعات والكليات على مستوى الجمهورية، ليستطيع الطالب معرفة الكلية أو المعهد الذي تم قبوله به.

تشغل نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية تفكير الطلاب في هذه اللحظة، حيث ينتظر كلًا منهم النتيجة على أحر من الجمر، ليعرف الطلبة والطالبات إذا كان الحظ تحالف معهم وأصر على دخول الطلاب إلى المسار التعليمي الجديد، لذا يبحث طلاب الدبلومات الفنية عن النتيجة بين الحين والآخر.

الاستعلام عن نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية

نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2019
نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2019

اقرأ أيضًا..

تابع نتيجة اختبارات كلية الشرطة 2019 للدفعة الجديدة على موقع أكاديمية الشرطة المصرية academy.moi.gov.eg

الدبلوم الفني

أكد وزير التعليم، أن مستويات النجاح هذا العام أقل من العام الماضي، كما أن الراسبين في الدبلومات الفنية نظام 3 سنوات ونظام 5 سنوات تم تقديرهم بحوالي 60.800 طالب، الأمر الذي من شأنه تراجع تنسيق الدبلومات الفنية، حيث يتم تحديد تنسيق دخول الجامعات حسب مستوى مجموع الطلاب وذلك في المدارس الثانوية، ومدارس التعليم الفني.

 

الجدير بالذكر أن تنسيق دخول الجامعات يتحدد أيضا على أساس نسبة إقبال الطلاب على كليات محددة، ويتم التعرف على هذا عن طريق تسجيل الطلاب لرغباتهم عبر موقع التنسيق الحكومي، وحصر مستوى الإقبال على كليات محددة، مما يرفع أو يقلل تنسيق دخولها.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق