تلفزيون - ظهرت نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2019 برقم الجلوس على بوابة الحكومة المصرية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- ظهرت الآن نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية عبر بوابة الحكومة المصرية، حيث يستطيع الطلاب والطالبات استعلام نتائج تنسيق الدبلومات والمعاهد الفنية المتوسطة برقم الجلوس، بعد الدخول إلى موقع التنسيق وتحديد نوع الشهادة المراد الاستعلام عن الحدود الدنيا للقبول بالجامعات لها، من بين نتيجة تنسيق طلاب المدارس الفنية الصناعية، ونتيجة تنسيق دبلومات التجارة، ونتيجة تنسيق المدارس الفنية الزراعية، للطلاب الدارسين بنظام الثلاث أو الخمس سنوات، من المرحلتين الأولى والثانية في نتيجة امتحانات الدبلومات 2019.

أعلنت بوابة الحكومية المصرية عبر رابط مكتب التنسيق الإلكتروني، عن ظهور نتيجة تنسيق طلاب الشهادات الفنية للدبلومات والمعاهد المتوسطةـ، بجانب نتائج القبول في مدارس العلوم و التكنولوجيا، ويمكن الدخول على الرابط المرفق، وإدخال الرقم السري ورقم الجلوس والتعرف على نتائج الترشيح.

احصل على نتيجة الدبلومات الفنية 2019

مكتب التنسيق اعلن عن فتح بوابة تسجيل الرغبات للطلاب والطالبات من استنفذوا رغباتهم نتيجة عدم الالتزام بقواعد الحد الأدنى للقبول، وستبدأ مرحلة تقليل الاغتراب من يوم الجمعة الموافق 13 سبتمبر .

رابط نتيجة التنسيق للدبلومات والمعاهد المتوسطة  2019

بيان وزارة التعليم العالي أشار لارتفاع أعداد الطلاب للعام الحالي 2019 عن نظرائهم بالعام الماضي، وفق إحصائيات مكتب تنسيق القبول لمن تقدم برغباته عبر بوابة التنسيق على موقع الحكومة المصرية الإلكترونية، حيث بلغ إجمالي الطلاب المتقدمين إلى التنسيق الإلكترونية 175725 طالب وطالبة من شهادة الدبلومات الفنية الصناعية والزراعية والتجارية، وطلاب المعاهد سنتان بعد الثانوية، ووفق ضوابط المجلس الأعلى للجامعات فقد تم قبول طلبات 171160 طالب وطالبة بناء على ترتيب رغباتهم. الآن يمكنكم استعلام نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2018 برقم الجلوس بعد الدخول على الرابط أدناة.

بوابة الحكومة المصرية تنسيق القبول

ظهرت أيضا نتيجة تنسيق الشهادات العربية عبر رابط موقع تنسيق القبول بالجامعات والمعاهد والذي يعرض الآن نتيجة الترشيح ضمن نتائج تنسيق الدبلومات الفنية والمعاهد سنتين.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق