تلفزيون - natayij baghdad| تجميع نتائج السادس الإعدادي العراق الدور الثاني 2019 ???? “إحيائي وتطبيقي وعلمي وأدبي” عبر موقع وزارة التربية العراقية

مصر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- نتائج السادس الاعداي 2019 بالعراق، يترقب جميع الطلاب بكافة المحافظات العراقية إعلان نتائج السادس الاعدادي 2019 الدور الثاني وذلك من خلال الروابط الرسمية والتي تقوم بتوفير نتائج امتحانات الشهادات من خلال الرقم الإمتحاني للطالب والمحافظة التابع لها الطالب، وقد أشارت وزارة التربية العراقية عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي بأن نتائج الصف السادس الاعدادي 2019 قد أوشكت على الظهور حيث أن أعمال التصحيح والرصد والمراجعة الخاصة بكنترولات السادس الاعدادي بكل محافظة قد أوشكت على الإنتهاء.

نتائج السادس الاعدادي 2019

بدأت امتحانات الصف السادس الاعدادي الدور الثاني للعام الدراسي 2018/2019 بجميع المحافظات العراقية في 25 أغسطس وانتهت يوم 4 أيلول الجاري، وعلى الفور بدأت أعمال التصحيح والمراجعة لجميع الدفاتر الإمتحانية الخاصة بجميع الطلاب، وقد أشارت وزارة التربية العراقية أن هناك توجيهات مشددة بضرورة مراعاة الدقة أثناء عملية التصحيح والمراجعة حتى يأخذ كل طالب حقه، كما أشارت أن أعمال الكنترول سوف تنتهي في خلال أيام، ومن يتم رفعها لاعتمادها رسمياً لكي يتم عرضها على جميع الطلاب.

رابط نتائج الصف السادس الاعدادي 2019 الدور الثاني

توفر وزارة التربية العراقية العديد من الروابط التي تقوم بإتاحة نتائج الإمتحانات لجميع الطلاب من خلال شبكة الإنترنت.

ولكي يتم الإستعلام من خلال اختيار المحافظة التابع لها الطالب ومن ثم البحث باستخدام الرقم الإمتحاني الخاص بالتلميذ، كما يتم عرض النتيجة من خلال ملفات تحميل PDF أو من خلال رفع النتيجة عبر درايف.

من المنتظر عرض النتيجة من خلال الروابط السابق ذكرها، وسوف نرصد لكم أهم المستجدات عبر موقعكم عرب فور هوست، وسوف نوافيكم بالنتيجة فور إعتمادها رسمياً مع إعلان نسبة النجاح.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تلفزيون - natayij baghdad| تجميع نتائج السادس الإعدادي العراق الدور الثاني 2019 ???? “إحيائي وتطبيقي وعلمي وأدبي” عبر موقع وزارة التربية العراقية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق