تلفزيون - نتائج تظلمات طلاب الثانوية العامة 2019 الدور الثاني على بوابة الثانوية العامة thanwya.emis.gov.eg .. والرسوم 100 جنيه للمادة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- أعلنت وزارة التربية والتعليم عن فتح باب تظلمات الثانوية العامة 2019 الدور الثاني على بوابة الثانوية العامة thanwya.emis.gov.eg اليوم الخميس لمدة أسبوعين، وذلك عقب اعتماد الدكتور محمد مجاهد نائب وزير التربية التعليم نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2019 بنسبة نجاح 92.6%  وهناك بعض الطلاب متضررين من درجاتهم في النتيجة ويرغبون تقديم تظلم الثانوية العامة وسط حالة من القلق والخوف لكونها  آخر فرصه لهم قبل الالتحاق بمرحلة تعليمية جديدة.

وفي إطار بحث الطلاب عن تظلمات الثانوية العامة 2019 الدور الثاني، أكدت مصادر بالتعليم العالي أن الجديد للجامعات سيكون في منتصف شهر سبتمبر المقبل حيث يواصل الطلاب التسجيل في تنسيق المرحلة الثالثة للثانوية العامة 2019 للكليات والمعاهد الحكومية حاليًا  قبل بدء الدراسة.

تظلمات الثانوية العامة الدور الثاني 2019

خطوات تقديم تظلمات الثانوية العامة الدور الثاني 2019
خطوات تقديم تظلمات الثانوية العامة الدور الثاني 2019

فتح اليوم باب تظلمات الثانوية العامة الدور الثاني 2019 للطلاب المتضررين من الدرجات التى حصلوا عليها بقيمة 100 جنيه للمادة الدراسية الواحدة يرد إلى الطالب قيمتها، في حالة نجاح التظلم وحصوله على درجات، وتدفع في أحد البنوك الوطنية لحساب صندوق دعم وتمويل المشروعات التعليمية، في مكاتب البريد على مستوى الجمهورية على الحساب رقم (0135112000283818)، أو الحساب رقم (01500100036407) ببنك مصر وفروعه، ويستمر تظلم الثانوية العامة لمدة أسبوعين بداية من اليوم.

خطوات معرفة نتيجة تظلمات الثانوية العامة 2019 الدور الثاني

وفرت وزارة التربية والتعليم تظلمات الثانوية العامة والاستعلام عن نتائجها في هذه الخطوات، على النحو التالي:

قد يهمك التعرف على:

يذكر أن يحصل الطالب على نتيجة تظلم الثانوية العامة  بعد مطالعة  كراسات الإجابة بثلاثة أيام أو 5 أيام على حد أقصى، حيث يرسل للطالب خطاب مسجل بعلم الوصول إلى منزله بنتيجة التظلم،  وفي حال ثابت حقه يحصل الطالب على شهادة جديدة لنتيجة الثانوية العامة بالدرجات المضافة وفي الوقت ذاته تبعث وزارة التعليم  إلى مكتب التنسيق بمجموع الطالب الجديد.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق