تلفزيون - تسجيل اختيارات الناجحين في مناظرة الدخول في مرحلة التكوين concours.edunet.tn للانتداب للتكوين بالتعليم الإعدادي والثانوي (دورة 2017)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار مصر - نتابع معكم رابط وزارة التربية لإدخال المناظرة الخارجية، والمتابعة العامة حول تسجيل إختيارات الناجحين، والإستمرار بعرض التحديثات الدورية الشاملة، تابع المقال وضعه في المفضلة لديكم من أجل سهولة العرض والتحديثات الشاملة الإخبارية التي نقوم بعرضها الآن.

يمكنكم الدخول عبر هذا الرابط للتسجيل، ونتابع معكم خلال السطور المقبلة، موعد الدخول والتسجيل الخاص بالمناظرة الخارجية، ونحن معكم بكل جديد عبر نقل التحديثات العامة.

موعد تسجيل إختيارات الناجحين في المناظرة

يعد آخر إجراء والتسجيل الدخول على الرابط هو يوم الخميس 12 سبتمبر 2019، ونرصد معكم كل جديد عبر نقل المحتوى الدوري الإخباري الشامل.

كيفية التسجيل وإدخال الرغبات

تابع الرابط بالأعلى، ومن ثم قم بإدخال رقم التعريف، ومن ثم كتابة الأحرف ومطابقة الصورة، ومن ثم الضغط على إنهاء العملية، ونتابع معكم كل جديد عبر نقل أخبار التسجيل والرغبات المختلفة، تابع المقال الآن، ونحن معكم بكل جديد عبر نقل التقارير.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق