تلفزيون - “التعليم” تعلن عن موعد اختبارات المتقدمين للعمل في مدارس 30 يونيو

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- قامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بالإعلان عن عقد اختبارات المتقدمين للعمل كمديرين تنفيذين، ووكلاء مجموعة في مدارس 30 يونيو، وذلك بداية من يوم الأربعاء المقبل الموافق 18 أغسطس في الساعة 11 صباحًا بمدرسة السعيدية الثانوية بجوار مديرية التربية والتعليم في الجيزة.

وأكدت الوزارة، من خلال بيان لها، أنه من المقرر أن تنعقد الاختبارات للسمات والقيادة لكافة المتقدمين، واختبار لغة المتقدمين للمدارس الدولية ومدارس اللغات.

جديرًا بالذكر، أن مجموعة مدارس 30 يونيو قد أعلنت عن حاجتها لشغل وظيفة مدير تنفيذي، وخبير مالي وإداري، ووكيل، بنظام التعاقد، وذلك لمن لديهم خبرة بالعمل بالوظائف المشار لها في المدارس التابعة لمجموعة 30 يونيو الخاصة.

وتوجد المدارس التابعة لمجموعة 30 يونيو الخاصة في (القاهرة- والجيزة- والقليوبية- والإسكندرية، والشرقية- والغربية- والمنوفية- والبحيرة- والدقهلية- وكفر الشيخ- وبورسعيد- والفيوم- ودمياط- وبني سويف- والمنيا- وسوهاج- وأسيوط.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق