اخبار مصر - “الآن” أحدث تردد قناة الفجر الجزائرية الجديد على قمرى نايل سات وياه سات وشاهد احدث المسلسلات التركية المدبلجة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- تعد قناة الفجر الجزائرية واحدة من أهم القنوات الإخبارية في دولة الجزائر حيث تعمل على نقل أهم الأخبار الجارية وكذلك تعمل على تقديم بعد البرامج الإخبارية الهامة، كما تهتم بتغطية أخبار الوطن العربي لتبقى الشعب الجزائري على دراية بكافة الأحداث العربية الجارية في الجزائر والوطن العربي.

كما تعمل على تغطية بعض الأخبار العالمية في مختلف المجالات الاقتصادية منها والسياسية وكذلك الاجتماعية، وتبث قناة الفجر بصورة مجانية دون تشفير.

الفجر الجزائرية 2019

تبث قناة الفجر الجزائرية الأخبار السياسية والبرامج التليفزيونية طوال اليوم على مدار الـ 24 ساعة بدون توقف، حيث تعمل على تغطية كافة الأحداث الجارية في الجزائر وكذلك في الوطن العربي أجمع.

بدأت قناة الفجر الجزائرية مشوارها في عام 2015 واهتمت بتغطية الأحداث بصورة كبيرة مما جعلها واجهة المشاهد الأولى، حيث زادت الثقة الجمهور المتابع للقناة من ارتفاع نسبة المشاهدة ما جعلها من أهم القنوات الإخبارية داخل دولة الجزائر.

برامج قناة الفجر الجزائرية

قامت قناة الفجر الجزائرية بعرض بعض البرامج الهامة ومنها برنامج رسالة إلى الضمير و توب نت و برنامج ما يكون غير الخير وغيرهم من البرامج الأخرى التي عملت بدورها على جذب خاص لجميع المشاهدين للقناة.

حرصت قناة الفجر الجزائرية كذلك على تقديم تغطية إخبارية لكافة الأحداث اليومية حول العالم أول بأول، كما قدمت العديد من المسلسلات العربية المشهورة كمسلسل قيامة أرطغرل، فأصبحت تناسب كل الفئات بسبب تنوع المحتوى الذى تقدمه.

تردد قناة الفجر الجزائرية الجديد على قمرى نايل سات وياه سات

حرصا من العاملين على التطوير الدائم لقناة الفجر الجزائرية وتقديم المحتوى بشكل احترافى يتناسب مع الجمهور المستهدف، تم تغيير تردد القناة مؤخرًا للتأكيد على البث بجودة عالية دون توقف أو تشفير للقناة خاصة أن القناة تبث بصورة مجانية على قمر النيل سات الصناعي.

القمرالترددFEC/SRالجودةنايل سات12034 (H)27500 – 5/6SDنايل سات10922 (V)27500 – 7/8SDياه سات12130 (H)27500 – 5/6SD

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق