تلفزيون - exclosev || ظهرت الآن نتائج السادس العراقي الدور الثاني 2019 عبر روابط وزارة التربية والتعليم وموقع ناجح وموقع pdf ||

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- متابعينا الأعزاء عبر موقعنا المتميز على الدوام عرب فور نيوز، داخل جمهورية الشقيقة، يسعدنا التواصل معكم اليوم من خلال هذا المقال الهام عن ظهور نتيجة السادس الإعدادي الدور الثاني 2019، التي يزداد البحث عنها من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، لمعرفة النتائج من خلال المواقع المعتمدة من قبل وزارة التربية والتعليم العراقية، وهي موقع ناجح، وموقع النجاح، وموقع الوزارة.

كانت أمتحانات الدور الثاني للصف السادس الإعدادي 2019، قد بدأت يوم 25 من أغسطس الماضي، وانتهت يوم 4 من سبتمبر الجاري، في جو مثالي ودون وجود أي شكاوى في سير العملية الخاصة بالامتحانات.

روابط نتائج الصف السادس الإعدادي الدور الثاني 2019

بعد انتهاء أمتحانات الدور الثاني يوم 4 سبتمبر الجاري، بدأت على الفور عملية التصحيح ورصد الدرجات وعملية التدقيق والمراجعة، لكي تضمن الوزارة حصول كل طالب على حقه كاملاً، ولا يظلم طالب نتيجة خطأ في التصحيح والتدقيق، وبعد أن تم الانتهاء من كافة الأعمال الخاصة بالتصحيح، سيتم رفع النتائج من خلال الروابط التالية.

نتائج السادس الإعدادي الدور الثاني 2019

بشكل رسمي انتهت مرحلة تصحيح الدفاتر الامتحانية للسادس الإعدادي، وجاري رفع النتائج عبر المواقع السابق ذكرها، و قناة الوزارة على التلغرام عبر الرابط التالي لأصحاب الهواتف الذكية،  لاستخراج نتيجة السادس الإعدادي

رابط الاستعلام عن نتيجة السادس الإعدادي الدور الثاني

يمكنكم أحبائنا الدخول من خلال الرابط التالي لعرض النتائج بطريقة pdf، والنتائج كما تؤكد كافة المؤشرات جيدة في كافة ألأفرع (العلمي، الأدبي، التطبيقي، الإحيائي).


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق