تلفزيون - نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2019 “متاحة الآن” عبر موقع الحكومة المصرية tansik.egypt الخطوات بالتفصيل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2019 عبر موقع الحكومة المصرية، تفلصنا عنها ساعات قليلة حتى يتسنى لطلاب المرحلة الثالثة والدور الثاني معرفة أماكنهم بالكليات والمعاهد بعد طول انتظار حيث أكد رئيس قطاع التعليم والمشرف، سيد عطا، على التنسيق بوزارة التعليم العالي، أنه تم إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة لطلاب الثانوية العامة، أمس الأحد، بعدما أغلقت الوزارة ، تنسيق المرحلة الثالثة مساء الأربعاء الماضي،  إذ سجل قرابة 190 ألف طالب وطالبة، بتلك المرحلة.

 

نتيجة تنسيق الثانوية العامة المرحلة الثالثة
نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة

نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2019

لمعرفة طلاب الثانوية العامة نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2019 عبر موقع الحكومة المصرية، بعدما كان مكتب التنسيق أتاح لـ 84872 طالبًا ، من باقي الناجحين من الدور الأول للثانوية العامة، إضافة إلى 113479  طالبا من الناجحين بالدور الثاني من الثانوية العامة تسجيل رغباتهم على الموقع الإلكتروني من التنسيق، ضمن أعمال المرحلة الثالثة بتنسيق القبول بالجامعات 2019 بحد أدنى 50% للشعبتين العلمية والأدبية، وكذلك المتخلفين عن مرحلتي التنسيق الأولى والثانية.

موقع الحكومة المصرية للتنسيق 2019

يعتبر موقع الحكومة المصرية  تحديث الدولة المصرية وتدعيمها بأحدث ما توصلت إليه تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات أحد الوسائل الرئيسية للاستمرار في برنامج الاقتصادي والاجتماعي ، ولا شك أن هذا التطوير سينعكس بشكل إيجابي على المواطنين والمستثمرين وشركات قطاع الأعمال التي تتعامل مع الجهات الحكومية حيث تهدف عملية التطوير بشكل رئيسي إلى تقديم الخدمات الحكومية للمواطن في زمن قياسي و بأقل جهد ممكن وبمستويات الكفاءة العالمية.

ومن هذا المنطلق فقد تتعاون وزارة الدولة للتنمية الإدارية مع جميع الوزارات والهيئات الأخرى في إعداد وتنفيذ برنامج عمل متكامل لبناء نظم لميكنة الخدمات التي تقدم للجمهور وذلك من خلال الحكومة الإلكترونية

وتهدف الحكومة الإلكترونية إلى توصيل الخدمات للمواطنين في مكان وجودهم بالشكل والأسلوب المناسب وبالسرعة والكفاءة المطلوبة. ويعتبر هذا الموقع الخطوة الأولى نحو إنشاء حكومة إلكترونية مصرية تواكب النظم العالمية الحديثة مدعمة بأحدث ما توصلت إليه تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق