تلفزيون - نتيجة الشهادة الاعدادية وزارة التعليم ليبيا رابط finalresults برقم الجلوس والقيد لنتائج الطلاب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- رابط نتيجة الشهادة الاعدادية ليبيا 2019 تم التفعيل الآن عبر موقع وزارة التعليم في حكومة الوفاق الليبية finalresults ، لاستعلام نتائج شهادة نهاية مرحلة التعليم الأساسي والثانوية العامة في ليبيا برقم الجلوس ورقم القيد، لامتحانات نهاية العام الدراسي 2018-2019 في المحافظات الليبية، والتي تحدد لها مساء اليوم الإثنين الساعة السادسة مساءً لاعتماد نتائج الطلاب في المرحلة الإعدادية.

وكيل وزارة التعليم الليبية أعلن عن أن نسبة النجاح قد بلغت بشكل عام 78.26%، و أن رابط نتيجة الشهادة الاعدادية سيعلن عبر موقع وروابط وصفحات وزارة التعليم الرسمية في ليبيا، وبالفعل ومذ دقائق تم فتح رابط استخراج نتائج طلاب ليبيا للصف الثالث الإعدادي برقم الجلوس ورقم القيد finalresults، كي يتمكن الطلاب وأولياء الأمور من التعرف على درجات أبنائهم.

نتيجة الشهادة الاعدادية ليبيا 2019

اعتمد الدكتور محمد انوير وكيل وزارة التعليم الليبية، نتائج امتحانات شهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسي “الشهادة الإعدادية” الدور الأول من امتحانات العام الدراسي 2018-2019، وبرقم الجلوس ورقم القيد يمك التعرف على درجات الطلاب والطالبات في جميع المحافظات، وهنأ سيادته أبنائه من الطلاب والطالبات وخاصة الحاصلين على الدرجات الأعلى، في الوقت الذي دعا فيه من لم يحالفه التوفيق باغتمام فرصة الدور الثاني كي يلتحقوا بزملائهم في مراحل التعليم التالية، واليكم جزء من بيان وزارة التعليم في ليبيا حول تفاصيل نتيجة الإعدادية الدور الأول.

نتيجة الشهادة الاعدادية وزارة التعليم ليبيا رابط finalresults برقم الجلوس والقيد لنتائج الطلاب
نتيجة الشهادة الاعدادية وزارة التعليم ليبيا رابط finalresults

وأشار مدير المركز الوطني للامتحانات ( د. محمود البوعزي ) بأن الطلبة المتقدمون للامتحانات كان عددهم نحو ( 89,000) ألف طالب وطالبة، الناجحون ( 69,461) طالب وطالبة، والطلبة الذين لديهم دور ثان ( 19,309) طالب وطالبة.

كما أثنى على الجهود المبذولة من قبل كافة العاملين بقطاع التعليم والموظفين بالمركز الوطني للامتحانات ومكاتبه بالمناطق والفنيين بالشركة القائمة على تشغيل منظومة التصحيح الإلكتروني لإظهار النتائج، يذكر أن امتحانات الدور الثاني (الشهادة الإعدادية) بإمكان الطلبة الذين لم يحالفهم النجاح في الدور الأول الاشتراك في امتحانات الدور الثاني وفي جميع المواد.

رابط نتيجة الاعدادية finalresults

استخرج نتيجتك الآن من موقع وزارة التعليم الليبية عبر رابط النتائج النهائية finalresults لاستخراج النتائج والشهادات والدرجات برقم الجلوس ورقم القيد .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق