اخبار مصر - عروض كارفور سبتمبر 2019 | عروض كارفور اليوم في مصر سبتمبر 2019

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- مصر تعمل على تلبية جميع طلبات الأسرة المصرية، وتقدم خلال عروض كارفور سبتمبر 2019 تخفيضات خاصة جداً، حيث احتفلت خلال شهر يناير الماضي السلسلة الشهيرة من محلات الهايبر ماركت والسوبر ماركت بالذكرى السنوية السادسة عشرة على تاريخ إنشائها في مصر.

فيعود تاريخ إنشاء أول فرع من فروع كارفور مصر إلى بدايات عام 2003، في إطار هدف سلسلة كارفور العالمية في التوسع والانتشار في المحيطين الإقليمي والدولي، وقد نجحت سلسلة هايبر ماركت كارفور بالفعل في الانتشار الواسع وتحقيق الهدف المرجو منها.

عروض كارفور سبتمبر 2019 في مصر اليوم

نتابع معكم عبر أحدث صور من كتالوج عروض كارفور مصر اليوم في صفحة واحدة، والذي يحتوى على عديد كبير من الصفحات تشمل العديد من العروض والتخفيضات، وكانت العروض في هايبر كارفور مصر على النحو التالي

عروض كارفور
عروض هايبر كارفور مصر
أسعار الشاشات
أسعار الشاشات في كارفور مصر
عروض الجوالات
عروض كارفور على الجوالات
عروض الأجهزة الكهربائية
عروض كارفور على الأجهزة الكهربائية

مجلة عروض كارفور مصر اليوم

كما تابعت عزيزي القارئ هذا الموضوع الشامل، والذي يحتوي على كتالوج عروض كارفور مصر اليوم، كل هذا في صفحة واحدة شامل لكافة أنواع تخفيضات أسعار المنتجات والسلع والمواد الغذائية والاستهلاكية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق