اخبار مصر - استكمال المقابلات الشخصية للمتقدمين للبرنامج الرئاسي لتأهيل التنفيذيين للقيادة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- كشفت الأكاديمية الوطنية للتدريب،عن انتهاء المقابلات الشخصية للمتقدمين البرنامج الرئاسي لتأهيل التنفيذيين اليوم الأحد، والتي قد بدأت أمس الأول، حيث يهدف البرنامج إلى إنشاء قاعدة قوية من الكفاءات الشبابية لتكون مؤهلة للعمل السياسي، والإداري، والمجتمعي بالدولة، باتباع أحدث النظريات في الإدارة والتخطيط العلمي والعملي، وزيادة قدرتها على تطبيق الأساليب الحديثة لمواجهة كافة المشكلات التي تحيط بالدولة المصرية.

كما أشاد العديد من الوزراء بأرائهم في المشاركة بعملية المقابلات الشخصية للقبول في البرنامج، وتنوعت آراءهم الإيجابية فقد جاء رأي الدكتورة نبيلة مكرم، وزيرة الدولة لشئون الهجرة والمصريين بالخارج، إنه من خلال النماذج التي رأتها اليوم، تعرفت على مجموعة من الشباب لديهم فكر عال ومؤهل ثقافياً، كما أشارت أن البرنامج معد جيداً من خلال استمارة التقديم.

ومن جانبها أثنت وزيرة الهجرة، على دور الأكاديمية في كافة المحافظات وأشارت إن دور الأكاديمية لا يقتصر فقط على القاهرة والإسكندرية، كما وجهت الدعوة الي كافة الشباب لاغتنام تلك الفرصة.

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق