تلفزيون - موعد بداية العام الدراسي الجديد 2019/2020| موعد إنتهاء التقديم على المدرسة الصناعية الجديدة لصناعة الحلى والمجوهرات

مصر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- ينتظر الطلاب وأولياء الأمور معرفة موعد الجديد 2019/2020، وذلك للإستعداد للمدارس والتحهيزات وتحضير المستلزمات المدرسية، وأعلنت وزارة التربية والتعليم أنه لا صحة لما يتردد عن تأجيل الدراسة، حيث ستبدأ الدراسة لهذا العام في المواعيد المحددة لها من قبل وزارة التربية والتعليم، وذلك حسب الخطة الموضوعة من قبل وزراة التربية والتعليم، من حيث موعد بدء الدراسة وموعد بداية الامتحانات، وموعد ظهور النتائج وموعد جداول الامتحانات وغيرها.

وسنذكر لكن في الأسفل المزيد من المعلومات عن المدرسة الصناعية الجديدة لصناعة الحلى والمجوهرات، من حيث التقديم ونظام العمل والمكافأت، وهي تتيح للطالب بعد التخرج الحصول على فرصة عمل لمدة أربع سنوات.

وزارة التربية والتعليم
بداية العام الدراسي الجديد

موعد بداية العام الدراسي الجديد 2019/2020

أعلن الدكتور محمد مجاهد، نائب وزير التربية والتعليم، بأن بداية الدراسة لعام 2019 يوم 21 سبتمبر، ولكن بداية الدراسة لمرحلة الروضة والصف الأول والثاني والابتدائي يوم 11 سبتمبر 2019، وتتخذ الوزارة كافة التدبيرات والتجهيزات لإستقبال الدراسة وتنظيم المدارس.

قد يهمك: تظلمات الثانوية العامة الدور الثاني

المدرسة الصناعية الجديدة لتصنيع الحلى والمجوهرات

أوضح الدكتور محمد مجاهد، نائب وزير التربية والتعليم، بان التسجيل في مدرسة تصنيع الحلى والمجوهرات يتم بشكل مجاني دون دفع أي مصاريف، بالإضافة لذلك سيحصل الطالب على مكافأة جيدة للغاية من الشريك الصناعي في المدرسة، وأشار إلى أن هناك مستثمر كبير وقع عقود احتكار مع الطلاب للعمل بعد التخرج لمدة أربع سنوات.

مدة التقديم على المدرسة الصناعية الجديدة لتصنيع الحلى والمجوهرات

التعليم الفني في مصر يحظى باهتمام كبير من قبل وزارة التربية والتعليم، مثله مثل التعليم العام، وتعد المدرسة الصناعية لتصنيع الحلى والمجوهرات، هي العاشرة في المدارس التكنولوجية التطبيقية، وتهدف تلك المدارس لتأهيل الطلاب لسوق العمل بقوة، ويتم التركيز على التخصصات التي يحتاجها سوق العمل في مصر، كما أن طلاب تلك المدارس سيحصلون على مزايا وفرص عمل جيدة، ويرجى العلم أن التقديم على المدرسة متاح حتى يوم 15سبتمبر، وهناك اختبارات يجب على الطالب أن يجتازها، أما عن عنوان المدرسة في مدينة العبور بمحافظة القليوبية.

ومع بداية العام الدراسي الجديد 2019/2020 يهتم أولياء الأمور بشراء مستلزمات المدارس، وهو ما اهتمت به الوزارة عن طريق توفير معارض ” أهلا مدارس”، التي تقدم أسعار مخفضة للمستلزمات.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تلفزيون - موعد بداية العام الدراسي الجديد 2019/2020| موعد إنتهاء التقديم على المدرسة الصناعية الجديدة لصناعة الحلى والمجوهرات في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق