اخبار مصر - آخر كلام.. تردد قناة بي أوت كيو Beout Q الجديد سبتمبر 2019 بعد عودة تشغيله واستمتع بالمشاهدة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- نستعرض كل ما يخص تردد قنوات بي أوت كيو Beout Q  الجديد أغسطس 2019 بعد عودة تشغيله نظرًا لزيادة البحث عليه بعد وقف القنوات على مختلف الأقمار الصناعية  لاسيما أنها مجموعة قنوات رياضية تتبع شركة كوبية كولومبية وتنافس عملاق القنوات الرياضية المحتكرة معظم المباريات المحلية والعالمية بي إن سبورتس beIN SPORTS القطرية،  فتتمكن بي أوت كيو من عرض مختلف المباريات من خلال القرصنة ومحاربة  الاحتكار  خاصة في مباريات كرة القدم العالمية التى يتابعها الملايين من مختلف الدول.

وأعلنت  مجموعة قنوات بي أوت كيو عبر حسابها الرسمى على مواقع التواصل الاجتماعى عن عودة البث وتشغليها بعد توقفها مما زاد البحث عن بي أوت كيو Beout Q  الجديد على قمرى عرب سات ونايل سات،  مشيرة إلى أن سبب قطع البث للتحديثات التقنية من أجل تلاشى عمليات التشويش والتشفير التى  تؤثر على جودة  عرض القنوات،  تبث القنوات إشارتها مجاناً دون تشفير أو اشتراك لكنها تعمل على مجموعة  ريسيفرات معينة بتقنية 65 لضمان جودة عالية في عرض الصورة.

 

تردد قنوات بي أوت كيو Beout Q  الجديد

إليكم  تردد قناة بي أوت كيو Beout Q  الجديد على مختلف الأقمار الصناعية بأكثر من رمز حتى تتمكنون من ضبطته بسهولة شديدة، من خلال  بيانات الجدول التالي:

اسم القمرالتردد معدل الترميز معامل التصحيحالاستقطابنايل سات12344275005/6عمودي Vنايل سات12034275005/6  أفقي H  عرب سات11270275005/6  أفقي H  عرب سات12207275005/6  أفقي H  عرب سات11919275005/6عمودي V عرب سات1238027500 5/6عمودي V

 

تردد قنوات بي أوت كيو الجديد

تردد قنوات بي اوت كيو الرياضية
تردد قنوات بي اوت كيو الرياضية

 

اقرأ أيضًا..

استقبل الآن تردد قناة الشارقة الرياضية أغسطس 2019 بسهولة لمتابعة مبارايات البرامج الرياضية عبر NileSat

أنواع الريسيفرات المتخصصة لتشغيل قناة بي أوت كيو Beout Q

  •  سيناتور 999.
  • ستار سات 2000.
  • أكستريم 90000.
  •  كيوماكس H7.
  • T8 تايجر.

الجدير بالذكر أن تردد قناة بي أوت كيو Beout Q  الجديد تعرض لتغيير في الأونة الأخيرة مما جعل البحث  يكثر عليه مجددًا  وعن أنواع الريسيفرات المتخصصة لتشغيل القناة.

ومع انطلاق المباريات الأولى في كافة الدوريات وعلى رأسها الدوري الانجليزي ودوري أبطال أوروبا ودوري أبطال أفريقيا يزداد بحث الجمهور على تردد قناة بي أوت كيو الرياضة لمتابعة الأندية المفضلة لدى كل شخص حول العالم.

وأكد المسئولين عن مجموعة قنوات قناة بي أوت كيو Beout Q عبر حساب القناة الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي أن  أدى إلى زيادة المستوى التقنى للقناة  بمايضمن جودة الصوت والصورة.

تحديث|

مع كل مباراة عالمية يتجدد البحث على تردد قناة بي آوت كيو من جديد لمتابعة تفاصيل المباراة وأداء اللاعبين، ولذلك أكدت إدارة مجموعة قنوات بي آوت كيو على عملائها بضرورة الالتزام بالأجهزة الأصلية حتى يتم تشغيل القناة بترددها الجديدة وجودتها العالية في نقل الصورة بعد عودة البث مجددًا.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق