اخبار مصر - the police ???? “نتيجة اختبارات كلية الشرطة 2020/2019”- من موقع أكاديمية الشرطة المصرية academy.moi.gov.egبالاسم والرقم القومي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار مصر - نتيجة اختبارات كلية الشرطة the police – تابع معنا نتيجة اختبارات كلية الشرطة 2019- 2020 ، اعرف نتيجة كلية الشرطة 2019؟ عبر موقع  academy.moi.gov.eg حيث  يبحث عنه الكثير من طلاب الثانوية العامة أو الطلاب الحاصلين على الثانوية الأزهرية، عن نتيجة كلية الشرطة 2019، حيث يمكن الالتحاق بكلية الشرطة بمجموعة من الضوابط لحملة الثانوية، ويمكن أن يتم التقديم في كلية الشرطة من خلال الإنترنت وذلك من خلال موقع الشرطة المصرية ويمكن التعرف على نتيجة الاختبارات التي أجراها الطلاب من خلال استخدام الرقم القومي واستخدام رقم الملف أيضًا، وسوف نتعرف على الخطوات بالتفصيل.

نتيجة اختبارات كلية الشرطة 2020/2019
نتيجة اختبارات كلية الشرطة 2020/2019

 – اختبارات كلية الشرطة وفقا لأحدث التعديلات 2019

نتيجة اختبارات كلية الشرطة 2019

نتيجة التقديم بكلية الشرطة 2019-2020 academy.moiegypt هناك العديد من الإجراءات والخطوات التي اتخذتها كلية الشرطة حتى يلتحق بها الطلاب، وقد حاولت الكلية أن تقوم بالتيسير على الطُلاب في عملية التسجيل، والتي قد كانت مستمرة حتى يوم الخامس عشر من شهر أغسطس، للدور الأول والدور الثاني لطلاب الثانوية العامة.

نتيجة القبول بكلية الشرطة 2019 إذا كان الطالب يرغب في التعرف على نتائج اختبارات كلية الشرطة فيمكنه أن يقوم بذلك من خلال الدخول إلى موقع أكاديمية الشرطة عبر الإنترنت ويقوم بإدخال البيانات المطلوبة منه عبر الموقع حتى يقوم بالاستعلام عن النتيجة.

ملحوظة:

 تم مد فترة التقديم لخريجي الجامعات لأكاديمية الشرطة حتى 29 أغسطس الجاري ويتم  تقديم طلبات الالتحاق بقسم الضباط المتخصصين بمقر مكتب التنسيق بأكاديمية الشرطة بالتجمع الأول، عبر بوابة رقم (5) بمقر الأكاديمية، وسوف تعلن الإعلان عن مواعيد الاختبارات ونتائجها عبر موقع الوزارة على شبكة الإنترنت.

نتيجة اختبارات القدرات لكلية الشرطة بالرقم القومي

خطوات التعرف على نتائج كلية الشرطة 2019/2020

طرق الحصول علي نتيجة الاختبار كلية الشرطة الاستعلام عن نتيجة اختبارات القدرات الخاصة بكلية الشرطة سيكون متاح من خلال الاستعلام برقم الملف و الاستعلام بالرقم القومي عبر موقع أكاديمية الشرطة، حيث أن هذا الموقع قد تم توفيره لجميع الطلاب للتسجيل والتعرف على النتيجة والتعرف على نتائج القدرات والاستعلام عن مواعيد التقديم وكل ما يتعلق بمرحلة الإنضمام بكلية الشرطة.

فنرجو المتابعة معنا أول بأول لكي تتعرف على نتائج اختبارات قدرات كلية الشرطة، ونتمنى للجميع التوفيق والنجاح.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق