اخبار مصر - الارصاد: تراجع الرطوبة 10% وحرارة الجو تقل بمعدل 3 درجات السبت القادم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- صرح الدكتور أحمد عبد العال رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن درجات الحرارة على مدار الأسبوعين الماضيين كانت مستقرة حيث كانت تتراوح بين 34 و36 درجة بالعاصمة، مشيراً إلى استمرار الاستقرار في درجات الحرارة في الفترة القادمة.

وكشف رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن حالة الطقس في الأيام القادمة تشهد تراجع في نسب الرطوبة بمعدل 5 إلى 10% حيث تتراوح نسب الرطوبة بالعاصمة بين 65 إلى 70%.

وأيضاً كشف رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن البلاد ستشهد تراجع في درجة الحرارة اعتبارا من السبت القادم بمعدل 2 إلى 3 درجات ومن المتوقع أن تسجل درجات الحرارة العظمى بالقاهرة 33 درجة، مشيرا إلى أن هذا التراجع متوقع أن مستمر حتى منتصف الأسبوع القادم.

وأوضح رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أنه هناك نشاط للرياح وشبورة خفيفة في ساعات الصباح الباكر، مناشدا المواطنين بعد الالتفات للشائعات المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي حول حالة الطقس، ومتابعة النشرات اليومية التي تصدرها هيئة الارصاد، مشيرا إلى أن الحديث عن تعرض الجمهورية لموجات باردة في الأيام القادمة “كلام غير صحيح”.

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق