تلفزيون - نتائج امتحان الشامل 2019 فلسطين بالإسم ومعرفة درجات الطالب

مصر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- الآن متاح الإستعلام عن نتائج الثانوية العامة، عبر نقل أخبار نتائج التوجيهي في فلسطين، الآن نتابع معكم نتائج الشامل في فلسطين، ومعرفة كل جديد عبر نقل المحتوى الشامل، تابع الأخبار الآن، ونرصد معكم نتائج الشامل في فلسطين عبر نقل المحتوى الهام، وهذا المقال يخص نتائج التوجيهي ونتائج الشامل في فلسطين.

دورة الإنجاز بالمتابعة العامة، ونرصد معكم كل جديد عبر نقل الأخبار التعليمية الشاملة، تابع دورة الإنجاز في فلسطين، ونرصد معكم التقارير المختلفة، يمكنكم الدخول وسهولة العرض، ونحن معكم بكل جديد عبر نقل التحديثات المتنوعة بشكل إخباري

بدأت امتحانات التوجيهي في فلسطين 2019 في يوم السبت الموافق 8 يونيو 2019 واستمرت الامتحانات حسب جدول امتحانات الثانوية العامة التوجيهي 2019 في فلسطين حتى يوم الأربعاء الموافق 26 يونيو 2019، وفي انتظار نتيجة التوجيهي في فلسطين 2019، نتابع معكم في تغطية مستمرة للتعرف على نتيجة التوجيهي فور ظهورها في فلسطين 2019.

نتائج التوجيهي
نتائج التوجيهي

نتيجة التوجيهي والشامل في فلسطين 2019

قامت لجنة الامتحانات العامة لوزارة التربية والتعليم في فلسطين ببدء امتحانات التوجيهي في فلسطين للعام الدراسي 2018-2019 “الانجاز” للدورتين الأولى والثانية، حيث بدأ البرنامج للدورة الأولى من التوجيهية في يوم السبت الموافق 8 يونيو 2019، وحتى يوم الأربعاء 26 يونيو 2019.

أما عن الدورة الثانية من برنامج التوجيهية فمن المقرر بدايته في يوم الخميس الموافق 1 أغسطس 2019، وحتى يوم الأربعاء 21 أغسطس 2019، وبالنسبة لموعد امتحانات الدورة الثالثة من الاستكمالية، فمن المقرر تحديدها لاحقاً بعد ظهور نتيجة التوجيهية.

رابط نتائج الشامل

تابع النتائج من هنا، انتظرونا حيث نستعرض لكم نتيجة التوجيهي في فلسطين 2019 فور ظهور النتائج في كل من مديريات شمال غزة ورفح والوسطى وشرق غزة وشرق خان يونس وغرب غزة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تلفزيون - نتائج امتحان الشامل 2019 فلسطين بالإسم ومعرفة درجات الطالب في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق