تلفزيون - التعليم: مؤتمر صحفي الاثنين المقبل لإعلان آخر استعدادات العام الدراسي الجديد

مصر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن أنه يوم الاثنين المقبل سيتم عقد مؤتمر صحفي، لعرض آخر استعدادات الوزارة للعام الدراسي الجديد،كما أعلنت الوزارة أن يوم السبت المقبل ستستضيف وفدا من دولة فنلندا للاطلاع على تجربة التعليم المصري.

كما أشادت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بالنشاط الكبير والمجهود المبذول من جميع قيادات الوزارة، من أجل استقبال العام الدراسي الجديد  بجميع الصفوف الدراسية وهذا سواء في مرحلة رياض الأطفال أو باقي الصفوف الدراسية.

يذكر أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، قد عقدت اجتماعا اليوم الثلاثاء مع المجلس الأعلى للتعليم قبل الجامعي، وتم خلاله عرض آخر التطورات واستعدادات الوزارة للعام الدراسي الجديد، والتي أكدت خلاله أن موعد بدء العام الدراسي الجديد يوم 11\9\2019 لروضة الأطفال والصفين الأول والثاني الابتدائي، ويوم 21 سبتمبر لباقي الصفوف.
 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تلفزيون - التعليم: مؤتمر صحفي الاثنين المقبل لإعلان آخر استعدادات العام الدراسي الجديد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق