اخبار مصر - frequency تردد قناة العراق التربوية Iraqi Education تحديث سبتمبر 2019 على النايلسات ستالايت

مصر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- متابعة لأهم أخبار تردد قناة التربوية، ننقل لكم من خلال موقعنا المتميز عرب نيوز تردد القنوات الفضائية على النايلسات سواء كانت المشفرة أو المجانية، ونقوم اليوم بعرض تردد قناة العراق التربوية التي تهم الشارع العراقي، والتي تعد من أهم القنوات في التليفزيون العراقي نظرا للمحتوى الهام والمتميز و الذي تقوم بعرضه على شاشتها، تردد العراق التربوية.

كما ننقل لكم تردد قناة التربوية العراقية، مع عرضا لأهم المحتوى والبرامج التي يتم نقلها عبر شاشتها، فقط تابعونا داخل المقال، وضعوا المقال في المفضلة ليصلكم كل جديد عبر التحديثات المستمرة للمقال.

قناة التربوية العراقية

تردد التربوية العراقية
تردد العراق التربوية

تعد قناة التربوية واحدة من أهم القنوات التي يتم بثها على شاشة التلفزيون العراقي، نظرا للمحتوى الهام الذي تقوم بعرضه، وتبث القناة على القمر الصناعي نايلسات، وتتمتع القناة بنسبة مشاهدة عالية من قبل الطلاب في دولة العراق، ليس فقط بل وفي العالم العربي حيث يلجأ الطلاب في بعض البلدان إلى متابعة قناة التربوية العراقية من أجل الإستفادة من الدروس والشروحات التي تقدمها في بعض المناهج والدروس المقررة، نظرا لبعض التشابه في المناهج بينها وبين بعضها في بعص الدول العربية.

تردد العراق التربوية

يمكنكم متابعة قناة العراق التربوية من خلال تردد القناة على النايل سات بعد التقاط الإشارة الخاصة به.

اسم القناةالترددمعدل الترميزمعامل الاستقطابالعراق التربوية1077727500أفقي

كما تقوم القناة بعرض الأفلام الوثائقية قديما وحديثا، بالإضافة إلى البرامج التعليمية، كما تقوم بعرضا تفصيليا لأهم الدروس التعليمية والمناهج المقررة، ومتابعة مستمرة لنتائج الطلاب ، كما تعرص الخطة المنهجية لسير العملية التعليمية في العراق، وذلك تحت إشراف اوزارة التربية العراقية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - frequency تردد قناة العراق التربوية Iraqi Education تحديث سبتمبر 2019 على النايلسات ستالايت في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق