تلفزيون - “التضامن” تعلن عن موعد بدء تسجيل طلبات مكلفي الخدمة العامة لخريجي الجامعات

مصر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- قامت وزارة الاجتماعي بالإعلان عن بدء تسجيل البيانات لمكلفي الخدمة العامة من دفعة 93، لخريجي الجامعات من الجنسين، ممن يحملون الجنسية المصرية لأداء الخدمة العامة، بداية من 1 أكتوبر المقبل، ويتم التسجيل إلكترونيًا أولًا، ثم التقدم بعد ذلك لأقرب إدارة أو مديرية لتقديم الأوراق.

وأشارت الوزارة، أن التسجيل يتم عبر موقع الوزارة، ويستمر التسجيل لمدة شهر، ويتم تكليف الإناث من خريجي الجامعات والمعاهد العليا دور أول لعام 2019، والذكور ممن تقرر إعفائهم من الخدمة العسكرية على شرط أن يكون قد مضى 3 سنوات من وضعهم تحت الطلب لخريجي الجامعات والمعاهد العليا دور أول لعام 2019.

ويتضمن التكليف عدد من الوزارات منها وزارة التضامن الاجتماعي، ووزارة العدل، ووزارة التربية والتعليم، وبنك ناصر الاجتماعي، وهيئة التأمينات الاجتماعية، وجهاز حماية المستهلك، وذلك بعمل أنشطة اجتماعية ومشروعات تنموية مثل تكافل وكرامة، و2 كفاية، وقطاعات رعاية الأسر والأيتام، ومجال محو الأمية، وغيره من الخدمات الاجتماعية.

وأشارت الوزارة، أن الخدمة العامة تعد أحد آليات العمل بالوزارة، وتهدف إلى دمج الشباب بالمجتمع، وخلق تفاعل مجتمعي نحو القضايا والاهتمامات المجتمعية، وتأهيلهم لخوض الحياة العملية، وإكسابهم مهارات جديدة يحتاجها سوق العمل.

وشددت الوزارة على أن المكلفين، ومن صدر قرار تكليفهم بالدفعات السابقة عن 2019 ممن تخلفوا عن أداء الخدمة العامة في مواعيدها المقررة التوجه لمكاتب الخدمة العليا لتسجيل أنفسهم خلال الشهر الجاري.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تلفزيون - “التضامن” تعلن عن موعد بدء تسجيل طلبات مكلفي الخدمة العامة لخريجي الجامعات في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق