تلفزيون - “التعليم” يعلن عن فتح باب التقدم لمدرسة صناعة الحلى والمجوهرات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن التعليم الفني سيحظى بنفس إجراءات تطوير التعليم العام، وأن هناك تركيز على منظومة المدارس التكنولوجية، والتي تم تطبيقها من عام، والهدف من ذلك هو تغيير رؤية المجتمع، وتحضير أجيال جديدة لسوق العمل، وتأهيلهم للمنافسة بسوق العمل.

وأضافت الوزارة من خلال مؤتمر توقيع بروتوكول إقامة مدرسة “إيجيبت جولد للتكنواوجيا التطبيقية”، والمتخصصة في صناعة الحلى والمجوهرات، أن المدارس التكنولوجية تهتم بالتخصصات المطلوبة في سوق العمل، وتعد مدرسة تكنولوجيا صناعة الحلى والمجوهرات هي المدرسة رقم 10 من المدارس التكنولوجية التطبيقية، وأن الوزارة تسعى إلى افتتاح مدارس جديدة لتخصصات مدروسة أخرى، أشارت أن الطلاب الذين يلتحقون بتلك المدارس سوف يحصلون على مميزات وفرصة عمل جيدة.

وأشارت الوزارة، أنه سوف يتم فتح باب التقدم لمدرسة صناعة الحلى والمجوهرات، ويستمر التقدم حتى يوم 15 سبتمبر الجاري، وذلك للطلاب الحاصلين على الشهادة الإعداداية، وأضافت الوزارة أن هناك اختبارات للقبول ولابد من أن يتم اجتيازها، وسوف تنطلق المدرسة بالعام الدراسي 2019/ 2020.

ولفتت الوزارة أن المدرسة توجد في مدينة العبور في محافظة القليوبية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق