اخبار مصر - أحدث أسعار الذهب الآن بمصر بعد نتائج خِتام تعاملات اليوم الاثنين 2 سبتمبر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- تقرير أحدث سعر للذهب اليوم الاثنين 2 سبتمبر 2019، بعد نتائج التعاملات اليومية على المعدن النفيس بالسوق المصرية، وجاءت الحركة العامة للتداولات اليوم شاملة عدد من الملاحظات الهامة التي كان في مقدمتها، أن سعر الذهب داخل السوق المصري شهد استقرار عام بمعدلات أسعاره على مدار التعاملات اليومية من بداية التعامل حتى ختام الجلسات.

والمفارقة أن سعر الذهب عالمياً قد ارتفع بسعر الأوقية الذهبية وذلك للتعاملات الفورية لنجد حسب بيانات التعاملات الختامية الاثنين 2 سبتمبر 2019 سعر الأوقية مرتفع من 1520 دولار إلى 1525 دولار لكن هذا الارتفاع لم يترجم على أسعار جرامات الذهب محلياً بمصر.

سعر الذهب بعد ختام تعاملات اليوم بمصر

وجاءت الأسعار اليومية للذهب داخل السوق المصرية كما سبق وأن ذكرنا مستقرة عند المعدلات التي اختتمت عليها جلسات التداول قبل يوم، ونحن ننقل لكم السعر الأحدث الآن مباشرة للذهب بسوق مصر المالية لليوم الاثنين 2-9-2019 وذلك بدون حساب مصنعية الجرام التي وللعلم تبدأ من 60 جنيه حتى 100 جنيه حسب القطعة الذهبية وحسب تكلفة الصائغ المقدرة والتي تختلف بالتبعية من صائغ لأخر.

ووجدنا اليوم سعر الذهب الاثنين 2-9-2019 بمصر للجرام من العيار 24 مُسجلاً 805 جنيه، وجاء السعر المعلن اليوم للذهب عيار 22 الاثنين بمصر عند 738 جنيه، وبالمتابعة لسعر الذهب عيار 21 للجرام الواحد بتاريخ 2 سبتمبر 2019 نجده عند سعر 704 جنيه، وتابعنا أيضاً أحدث أسعار الجنيه الذهب التي أسفرت عنها تعاملات البيع والشراء بسوق الصاغة المصرية فوجدنا الجنيه الذهب الاثنين مُسجلاً سعراً بالسوق المصرية 5632 جنيه كما أكد ذلك بيان ختام الجلسات والتداولات اليومية على الذهب بمصر.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق