اخبار مصر - شركة مصر للطيران تنقل 900 حاج إلى الأراضي المصرية

مصر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- أعلنت شركة مصر للطيران نقل 900 حاج وحاجة اليوم الإثنين الموافق 2 سبتمبر 2019 إلى مطار القاهرة وإلى مطار برج العرب، وذلك على متن 7 رحلات جوية للشركة، حيث تم نقل حجاج بيت الله الحرام من مطار جدة ومن مطار المدينة المنورة.

وأضافت شركة مصر للطيران اليوم أنه تم نقل حجاج بيت الله الحرام عبر الجسر الجوي بين مصر والسعودية المخصص لنقل حجاج بيت الله الحرام، موضحة أن غدا الثلاثاء هو آخر أيام الجسر الجوي بين مصر ومطار جدة الدولي، وأن بعد غد الأربعاء الموافق 4 سبتمبر 2019 هو آخر أيام الجسر الجوي بين مصر ومطار المدينة المنورة، اللذين أقيما لنقل 70 ألف حاج.

وأشار بين شركة مصر للطيران إلى أن اليوم شهد 4 رحلات جوية من مطار جدة الدولي تم خلالهم نقل حوالي 500 حاج وحاجة، بالإضافة إلى 3 رحلات جوية من مطار المدينة المنورة الدولي تم خلالهم نقل 400 حاج وحاجة.

وأوضح البان الصادر عن شركة مصر للطيران أنه يتم توفير ضابط وطبيب على متن كل رحلة من رحلات الشركة لنقل حجاج بيت الله الحرام وذلك بالتنسيق مع وزارة الصحة ووزارة الداخلية ضمن الخدمات المقدمة من الشركة للحجاج المصريين.

ومن المتوقع أن يصل إجمالي عدد الرحلات الجوية التي تسيرهم شركة مصر للطيران وهي الشركة الوطنية المصرية لحوالي 424 رحلة جوية تستهدف نقل أكثر من 70 ألف حاج وحاجة من المصريين في هذا العام 2019.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - شركة مصر للطيران تنقل 900 حاج إلى الأراضي المصرية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق