اخبار مصر - Tuning تردد قنوات المسلسلات التركية 2019…. لمشاهدة أروع المسلسلات التركية المترجمة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- تردد قنوات المسلسلات التركية 2019، تعرض هذه القنوات جميع المسلسلات التركية على العرب سات، والنايل سات مدبلجة مترجمة للغة العربية على النايل سات، والهوت بيرد، منها قناة show tv،قناة تايم تركي، قناة CRT دراما، قناة حريم السلطان، وقد انتشرت في الفترة الأخيرة، وحازت على إعجاب نسبة كبيرة من المشاهدين حول العالم العربي، والمسلسلات التركية تشمل العديد من الموضوعات الدرامية، والكوميدية، والرومانسية، وكذلك الاجتماعية، والتي حازت على إعجاب الكثير من المشاهدين، وبدئوا في البحث عن جميع الترددات التي تقوم ببث هذه المسلسلات التركية حتى يتمكنوا من الاستمتاع بالمشاهدة.

ضبط تردد قنوات المسلسلات التركية المدبلجة على النايل سات 2019

 ترددات قنوات مسلسلات تركية مترجمة 2019

هذه القنوات تتميز بعرض جميع المسلسلات التركية التي تتنوع في العديد من المزايا التي جعلت إقبال الكثير من المتابعين لها منها:

  • هذه القنوات تكون مجانية، ولا يوجد فيها تشفير للقنوات، وبالتالي يستمتع جميع المشاهدين من متابعة هذه المسلسلات  بكل سهوله.
  • تعمل هذه القنوات على ترجمة هذه المسلسلات على أيدي متخصصين باستخدام التقنيات الحديثة، والأنظمة التكنولوجية التي تساعد على توفير الطاقة التي تناسب جميع المشاهدين للاستمتاع هذه المسلسلات.
  • تهتم كثيرا هذه المسلسلات بتقديم العادات الشرقية، والقيم، والابتعاد عن الألفاظ السيئة التي يمكن أن تتسبب في إثارة غضب بعض الأسر، وبالتالي تسمح للأطفال الصغار بمتابعة هذه المسلسلات دون خوف أو سماع ألفاظ غير لائقة.

  show tv التركية 2019

تقوم هذه القناة بعض أجدد المسلسلات التركية بشكل دائم، بالإضافة إلى معرفة آخر أخبار المشاهير، بالإضافة إلى أنها تقدم العديد من البرامج، والأغاني، والمسلسلات المميزة مثل فاطمة، ومسلسل الانتقام، ونساء حائرات.

القمرالترددمعدل الترميزمعامل التصحيح     الاستقطابTurksat ” ترك سات”12209       27500          3/4     عمودي  (v)

تردد قناة تايم تركي 2019

تهتم هذه القناة بتقديم جميع المسلسلات، والأفلام الدرامية، ومن أهمها مسلسل العشق الأسود التركي الذي حاز على إعجاب نسبة كبيرة من المشاهدين حول الوطن العربي.

القمرالترددمعدل الترميزمعامل التصحيح الاستقطابنايل سات1152627500        3/4    أفقي(h)

تردد قناة CRT دراما  2019

تقوم هذه القناة بتقديم بعض الأعمال الفنية المتنوعة من المسلسلات العربية، والتركية مثل مسلسل فريحه، ومهند، ومسلسل ليث ونورا، وهذه المسلسلات التركية حازت على إعجاب الكثير من المشاهدين لهذا يهتموا بمعرفة تردد هذه القناة للاستمتاع بمشاهدة هذه المسلسلات.

القمرالترددمعدل الترميزمعامل التصحيح     الاستقطابنايل سات12226     27500       5/6      عمودي (v)

تردد قناة أبو ظبي دراما

قناة أبو ظبي دراما تقوم بعرض العديد من المسلسلات التركية، والعربية، ويتابعها الكثير من المشاهدين بشكل دائم ومن أهم المسلسلات التركية التي تذاع على هذه القناة مسلسل هاوية العشق، وأسميتها فريحه.

القمرالترددمعدل الترميز   معامل تصحيح الخطأالاستقطابنيل سات 12226       27500               3/4  افقي

تردد قناة حريم السلطان

اشتهرت كثيرا قناة حريم السلطان بسبب بث مسلسل حريم السلطان التركي، وترجمتها إلى اللغة اللبنانية، والسورية، وتقوم أيضا بعد المسلسل سنوات الضياع الذي يتابعه العديد من المشاهدين.

القمر        الترددمعدل الترميز  معامل الخطأ   الاستقطابنايل سات      11177

أو 11179

     27500         3/4  أفقي (h)

تردد قناة MBC دراما الجديد

تقوم هذه قناة  MBC دراما بعرض العديد من المسلسلات العربية، والمسلسلات التركية، وتقديم أشهر المسلسلات التي حازت على إعجاب الكثير من المشاهدين مثل مسلسل عشق ، والعمر الضائع، وتقوم أيضا بعرض المسلسلات العربية منها مسلسل حدائق الشيطان،  وابن حلال.

القمرالترددمعدل الترميز  معامل تصحيح الخطأالاستقطابنايل سات11938 أو

11470

    27500          3/4عمودي  (v)

تردد قناة بلاي حكايات 2019

تعرض قناة بلاي حكايات المزيد من المسلسلات التركية المتميزة، إلى جانب عرضها للمسلسلات العربية والهندية والأجنبية، لتتميز بعرض حصري للمسلسلات عبر شاشتها ويمكن متابعة القناة من خلال التردد الآتي:

   اسم القمر     الترددمعدل الترميزمعامل تصحيح       الخطأ    الاستقطابنايل سات11179275003/4    أفقي(h)نايل سات12360   275003/4    عمودي(V)

مستمرين ومعكم عبر التحديثات لتقديم أحدث ترددات قنوات تعرض مسلسلات تركية مترجمة 2019،  على مدار الساعة، وفي حال حدوث تعديل أو تغير على تردد القنوات سوف نكون أول من نخبركم به، فتابعونا.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق