اخبار مصر - الارصاد: تراجع في الرطوبة يزيد الإحساس باعتدال الجو في الـ 72 ساعة القادمة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- أعلن محمود شاهين مدير إدارة التحاليل بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، استقرار حالة الطقس في الـ 72 ساعة القادمة، مشيراً إلى أن درجات الحرارة حول معدلاتها الطبيعية لها تحديدا مع الاعتدال الخريفي، موضحا أن درجات الحرارة العظمى بالقاهرة تتراوح بين 33 و34 درجة.

وأضاف مدير إدارة التحاليل بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، أنه هناك تراجعا طفيفا في نسب الرطوبة يزيد شعورنا من اعتدال درجات الحرارة، حيث تتراوح الرطوبة بالقاهرة بين 75 و80%.

وأوضح مدير إدارة التحاليل بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن الـ 72 ساعة القادمة ستشهد نشاطا طفيفا للرياح في فترات الليل وهو ما يساعد على إحساسنا بالتراجع الطفيف في درجات الحرارة، مشيرا إلى أننا لازالنا في فصل الصيف ونحذر من انخفاض الرؤية على الطرق بسبب فرص تكون الشبورة المائية في الصباح الباكر.

وقال مدير إدارة التحاليل بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن الملاحة البحرية معتدلة على البحر المتوسط وتسمح بممارسة الصيد، مشيرا إلى أنه هناك نشاط للرياح على جنوب سيناء والبحر الأحمر وخليج السويس يؤثر على حركة الملاحة البحرية هناك.

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق