تلفزيون - التعليم تتابع انتهاء صيانة وجاهزية المدارس لاستقبال العام الدراسي الجديد

مصر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- تتابع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، جاهزية المدارس لاستقبال العام الدراسي الجديد والمقرر أن ينطلق في 11 سبتمبر الحالي بالنسبة لطلاب رياض الأطفال والصفين الأول والثاني الابتدائي، حيث رفعت المدارس والمديريات والإدارات التعليمية حالة الطوارئ للانتهاء من جميع الاستعدادات وفرش الفصول وتغيير مقاعد غير صالحة للاستخدام.

وصرحت مصادر مسئولة في وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه يوجد تواصل مع المديريات التعليمية يوميا للاطمئنان على جاهزية المدارس، وإصلاح أي نوافذ مكسورة والتأكد من توافر جميع جوانب السلامة في المنشأت لاستقبال الطلاب.

كما أشارت المصادر، أن المدارس انتهت بالفعل من أعمال الصيانة البسيطة، وتم التأكد من عدم وجود أي أخطار تتعلق بالكهرباء والأبواب وأسوار المدارس، مشيرة إلى أن معظم المدارس الرسمية للغات سترفع الأعداد في قاعات رياض الأطفال لاستقبال الطلاب المتقدمين لمرحلة رياض الأطفال، موضحة أن رفع الأعداد والكثافات جاء بعد موافقة السلطة المختصة ومحافظ الإقليم.

ويذكر ان الدراسة ستنطلق في الصفوف الأولي يوم 11 سبتمبر الحالي و21 لباقي الصفوف الدراسية.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تلفزيون - التعليم تتابع انتهاء صيانة وجاهزية المدارس لاستقبال العام الدراسي الجديد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق