تلفزيون - التعليم تتابع انتهاء صيانة وجاهزية المدارس لاستقبال العام الدراسي الجديد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- تتابع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، جاهزية المدارس لاستقبال العام الدراسي الجديد والمقرر أن ينطلق في 11 سبتمبر الحالي بالنسبة لطلاب رياض الأطفال والصفين الأول والثاني الابتدائي، حيث رفعت المدارس والمديريات والإدارات التعليمية حالة الطوارئ للانتهاء من جميع الاستعدادات وفرش الفصول وتغيير مقاعد غير صالحة للاستخدام.

وصرحت مصادر مسئولة في وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه يوجد تواصل مع المديريات التعليمية يوميا للاطمئنان على جاهزية المدارس، وإصلاح أي نوافذ مكسورة والتأكد من توافر جميع جوانب السلامة في المنشأت لاستقبال الطلاب.

كما أشارت المصادر، أن المدارس انتهت بالفعل من أعمال الصيانة البسيطة، وتم التأكد من عدم وجود أي أخطار تتعلق بالكهرباء والأبواب وأسوار المدارس، مشيرة إلى أن معظم المدارس الرسمية للغات سترفع الأعداد في قاعات رياض الأطفال لاستقبال الطلاب المتقدمين لمرحلة رياض الأطفال، موضحة أن رفع الأعداد والكثافات جاء بعد موافقة السلطة المختصة ومحافظ الإقليم.

ويذكر ان الدراسة ستنطلق في الصفوف الأولي يوم 11 سبتمبر الحالي و21 لباقي الصفوف الدراسية.

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق