اخبار مصر - تردد قناة بطوط الجديدة 2019| الآن اضبط تردد قناة Batoot Kids عبر القمر الصناعي النايل سات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- بطوط الجديد 2019، من خلال موقعنا “عرب فور نيوز” نسعى ديما إلى تقديم كل ما هو جديد في شتى المجالات، وبشكل خاص تردد القنوات الفضائية الجديد، والجدير بالذكر أنه خلال الأيام القليلة الماضية تم إطلاق بث تجريبي لقناة جديدة للأطفال Batoot Kids وهي قناة متخصصة لكل ما يهم الأطفال، حيث سيتم عقب الانتهاء من البث التجريبي تقديم العديد من البرامج الخاصة بالأطفال باللغة العربية لكافة الأطفال على مستوى العالم العربي، وعبر الأسطر التالية نضع بين أيديكم تردد قناة بطوط الجديدة للأطفال Batoot Kids عبر النايل سات.

تردد قناة بطوط الجديدة 2019

بدأ منذ أيام قليلة البث التجريبي ل بطوط الجديدة  والتي يتم بث محتواها عبر القمر الصناعي المصري النايل سات، حيث سيتم خلال الأيام القليلة بث محتوى قناة Batoot Kids 2019 والذي سيقدم محتوى تعليمي فريد ومميز لأعمار مختلفة تبدأ من عامين وحتى خمسة عشر عام.

قناة بطوط الجديدة، هي قناة أطفال متنوعة، تحتوي على محتوى متنوع “ثقافي، ترفهيي، تعليمي”، كما يتضمن أيضاً محتوى قناة Batoot Kids العديد من الأفلام “الكرتون والإنمي” على مدار ال 24 ساعة.

تردد قناة بطوط

عبر الأسطر التالية نضع بين أيديكم تردد قناة بطوط الجديدة 2019، والذي من خلاله يمكنكم استقبال تردد قناة Batoot Kids 2019 عبر النايل سات بكل سهولة ويسر.

لاستقبال إشارة تردد قناة بطوط الجديدة 2019 Batoot Kids  يرجى التأكد من كتابة التردد بشكل سليم واختيار القمر الصناعي القمر السات.

القناةالقمر الصناعيالتردد الترميزالاستقطابقناة بطوط الجديدة Batoot Kids 2019النايل سات 1141127500H

5/6


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق