تلفزيون - تصريحات || تقديم تظلمات الثانوية العامة 2019 بالخطوات طريقة تقديم التظلم .. موعد النتيجة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- صرح نائب رئيس امتحانات الثانوية العامة الدكتور خالد عبد الحكم أن بداية تقديم تظلمات الثانوية العامة 2019 للدور الثاني ملاحق قد بدأت يوم الخميس 29 أغسطس 2019، وتستمر لمدة أسبوعين، حيث تم يوم الخميس الموافق 29 أغسطس  فتح باب تقديم التظلمات، كما أعلن مكتب التنسيق البدء في المرحلة الثالثة للطلاب الناجحين في الدور الثاني يوم السبت الموافق 31 أغسطس.

وفي السياق ذاته، صرح عبد الحكيم أن وزارة التربية والتعليم ستعلن نتيجة تظلمات طلاب الثانوية العامة للعام المنتهي 2019 للطالب المتضرر من نتائج درجاته في بعض المواد بعد اطلاعه على صورة كراسة إجابته بثلاثة أيام فقط حيث تكون هذه الميزة تطبق لأول مرة هذا العام.

خطوات تظلمات الثانوية العامة 2019 الدور الثاني

خطوات تقديم تظلمات الثانوية العامة 2019
خطوات تقديم تظلم الثانوية العامة 2019

تتضمن خطوات تقديم تظلم نتيجة الثانوية العامة 2019 في النقاط التالية:

  • – سداد مبلغ 100 جنيه عن كل مادة يرغب الطالب في تقديم تظلم بشأنها بأحد البنوك الوطنية لحساب صندوق دعم وتمويل المشروعات التعليمية.
  • يتوجه الطالب إلى مندوب لجنة النظام والمراقبة المتواجد بالمديريات التعليمية التي تتبع اللجنة، بطلب مطالعة أوراق المادة المراد التظلم عليها.
  •  لابد يقدم الطالب أو ولي الأمر بطلب التظلم في المديرية التعليمية التابع لها مرفقا به إيصال السداد وشهادة الدرجات وصورة البطاقة.
  • يطالع الطالب أوراق امتحاناته ابتداءً من الساعة التاسعة صباحًا في لجنة النظام والمراقبة المختصة، والطالب الذي يتأخر عن الموعد المحدد ليس من حقه التقدم بطلب للاطلاع مرة أخرى.
  • اقتصار عملية الاطلاع للطالب على صورة ضوئية من كراسة الامتحان وليس الكراسة الأصلية، ويشترط حضور الطالب بنفسه للاطلاع على صورة كراسة الامتحان في كل من (وجود أجزاء من الإجابة غير مقدرة، عدم صحة جمع جزئيات درجات كل سؤال من الداخل أو عدم مطابقتها للدرجات المدونة على المرآة الخارجية لكراسة الإجابة أو خطأ في جمع الدرجات الكلية للأسئلة.

قائمة أسماء أوائل الثانوية العامة 2019

  1. الطالبة هاجر محمد زاكي علي الأول علمي علوم 410
  2. الطالب احمد السيد احمد محمد الثاني مكرر علمي علوم 409.5
  3. الطالب احمد سامح السيد فرج الثاني مكرر علمي علوم 409.5
  4. الطالب احمد صلاح فرج علي الثاني مكرر علمي علوم 409.5
  5. الطالب احمد فوزي محمد جاد الرب الثاني مكرر علمي علوم 409.5
  6. الطالب السيد حسين السيد حسين الثاني مكرر علمي علوم 409.5
  7. الطالبة أميره سمير كامل علي الثاني مكرر علمي علوم 409.5
  8. الطالبة أية محمد محمود سليم الثاني مكرر علمي علوم 409.5
  9. الطالبة سارة إيهاب خميس عبد العظيم الثاني مكرر علمي علوم 409.5
  10. الطالب عاصم سميح عبد الباعث يوسف الثاني مكرر علمي علوم 409.5
  11. الطالب محمد جمال محمد إبراهيم الثاني مكرر علمي علوم 409.5

قد يهمك التعرف على:

بالتفاصيل || زيادة مصاريف جامعة 6 أكتوبر الخاصة O6U UNIVERSITY 2019/2020 الكليات العلمية والأدبية تثير ضجة بين أولياء الأمور

نتيجة الثانوية العامة 2019 الدور الثاني “ملاحق”

أعلنت وزارة التربية والتعليم  إعلان النتيجة امتحانات الثانوية العامة الدور الثاني بعد اعتمادها بنسبة نجاح 92.6 % مما يشير إلى أنها نسب مرتفعة عن الدور الأول، ويبدأ الطلاب بعدها تسجيل رغباتهم في تنسيق المرحلة الثالثة بدأ من صباح يوم السبت 31 أغسطس 2019.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق