تلفزيون - نتيجة الامتحانات “المحاولة الثانية 2019” نتيجة الصف الأول الثانوي برقم الجلوس LMS Natiga

مصر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- الآن رابط نتيجة الصف الأول الثانوي 2019 برقم الجلوس بعد أن تم التصريح بإعلان نتيجة الصف الأول الثانوي اليوم، وذلك كما صرح المسئولين، نتابع معكم من خلال هذا التقرير أدق التفاصيل الخاصة بنتيجة الصف الأول الثانوي أولى ثانوي 2019 lms.ekb.eg برقم الجلوس ورقم التسلسل، وسنجيب على أهم التساؤلات وهي “أزاي أجيب نتائج أولى ثانوي؟” كما سنستعرض معكم طرق معرفة بنتيجة الصف الأول الثانوي 2019 نظام التابلت بالكود السري لكل طالب وطالبة من خلال منصة Lms الإلكترونية، وذلك تسهيلاً وتيسيراً على طلاب أولي ثانوي والذي بدأ تطبيق أحدث النظم التعليمية العالمية عليهم هذا العام.

هذا وقد لاحظنا أيضا تزايد البحث عن رابط موقع بنك المعرفة المصري، حيث نعتبر منصة بنك المعرفة المصري والشهيرة Lms من أهم ما قدمته وزارة التربية والتعليم خلال الفترة الأخيرة، فهو بداية حقيقية لتطوير التعليم بمصر بالصورة اللائقة والتي تستحقها مصر، حيث يمكن لجميع الطلاب بجميع المراحل التعليمية التسجيل في منصة بنك المعرفة المصري، وذلك للاستفادة من أكبر بنك معرفة بالشرق الأوسط، ويمكن من خلال هذه المنصة معرفة والاستعلام عن نتائج الامتحانات بالكود السري المخصص لكل طالب وطالبة، وتعكف وزارة التربية والتعليم حاليا على التطوير المستمر لبنك المعرفة،وذلك خلال المرحلة القادمة، وذلك لتكون منصة تعليمية تخدم جميع المراحل التعليمية للتعليم قبل الجامعي.

نتيجة امتحانات المحاولة الثانية للصف الأول الثانوي 2019

الجدول الجديد المُعدل لامتحانات المحاولة الثانية للصف الأول الثانوي يوليو 2019
الجدول الجديد المُعدل لامتحانات المحاولة الثانية للصف الأول الثانوي يوليو 2019

استجابة لرغبة الطلاب وأولياء الأمور، قررت #وزارة_التربية_والتعليم والتعليم الفني عقد امتحانات الفرصة الثانية لطلاب #الصف_الأول_الثانوي للعام الدراسي 2018/2019، بداية من يوم الأحد 21 يوليو 2019 وتستمر حتى الأحد 4 أغسطس 2019.

واعتمد الدكتور #طارق_شوقي #وزير_التربية_والتعليم، الجدول بالمواعيد الجديدة، متمنياً النجاح والتوفيق لجميع الطلاب المتقدمين لأداء الامتحان هذا العام

رابط نتيجة الصف الأول الثانوي 2019 برقم الجلوس

رابط نتيجة الصف الأول الثانوي 2019 برقم الجلوس
نتيجة أولى ثانوي بالكود السري 2019

وتجدر الإشارة إلى ما أعلنته الوزارة عن طرق الاستعلام عن نتيجة الصف الأول الثانوي  على موقع وزارة التربية والتعليم عبر المنصة الإلكترونية ” بنك المعرفة المصري” والتي سيتم عرض نتيجة الصف الأول الثانوي للعام الدراسي 2018-2019 عليها من خلال رسائل الوزارة، كما سنتابع معكم من خلال هذا التقرير أخر أخبار التعليم في جمهورية مصر العربية، خاصة نتيجة أولى ثانوي بنظامها الجديد.

هذا وقد تم إعلان نتيجة الصف الأول الثانوي عبر موقع وزارة التربية والتعليم  فقد صرح مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم، أن إعلان نتيجة الامتحان للصف الأول الثانوي سيكون من خلال موقع وزارة التربية والتعليم أو من خلال المدارس بعد انتهاء مرحلة التصحيح وتقدير الدرجات.

نتيجة تظلمات امتحانات الصف الأول الثانوي 2019

نتيجة تظلمات امتحانات الصف الأول الثانوي 2019
نتيجة تظلمات امتحانات الصف الأول الثانوي 2019

تعلن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أنه سوف يتم إعلان نتيجة الشكاوى المقدمة بشأن التضرر من حدوث مشاكل تقنية أثناء الاختبار الإلكتروني للصف الأول الثانوي، والذي عقد بشهر مايو الماضي، يوم السبت الموافق 13 يوليو 2019 بالمدارس.

وقد قامت الوزارة بتلقي وفحص 61 ألف و14 شكوى مقدمة من 34 ألف طالب بالصف الأول الثانوي على مستوى الجمهورية، حيث تم فتح باب تقديم الشكاوى للطلاب يوم 26 يونيو 2019 ولمدة أسبوع بالإدارات التعليمية على مستوى الجمهورية لكل من تضرر من حدوث مشكلة تقنية حالت دون استكمال الاختبار الإلكتروني الذي عقد في شهر مايو الماضي.

وقامت الإدارات التعليمية بتشكيل لجنة من التعليم العام والثانوي وشئون الطلاب ومسئولي التطوير التكنولوجي بفحص الشكاوى المقدمة والتأكد من صحتها إجرائياً ووجود محضر إثبات حالة أثناء انعقاد الاختبار بالمدرسة، أو تم رصدها من قبل غرف العمليات المشكلة بالمديريات التعليمية، وتم تسجيل نتيجة الفحص على التطبيق الإلكتروني الذي تم إعداده لهذا الغرض.

الجدير بالذكر أن الصف الأول الثانوي للنظام المعدل هو سنة تدريبية هدفها تهيئة الطالب لطريقة الامتحان الجديدة.

مؤتمر صحفي نتائج الصف الأول الثانوي

فيديو يشرح ما تم من خطوات بنظام التعليم الجديد

فيديو يشرح بالتفصيل تطبيق النظام الجديد المعدل للصف الأول الثانوي للعام الدراسي المنتهي 2018/2019، ويوضح أن النظام الجديد  إحدى الخطوات الهامة التي اتخذتها وزارة التربية والتعليم المصرية لإصلاح العملية التعليمية، تعرف على أهم الخطوات التي تمت في العام الدراسي 2018/2019 على أرض الواقع، من خلال تصريحات الطلاب والطالبان بهذا التقرير شاهد الفيديو.

نتيجة الصف الأول الثانوي 2019 الترم الثاني وتقدير الدرجات

وتجدر الإشارة إلى أنه يمكن الاستعلام عن النتيجة من خلال الكود الخاص بكل طالب وطالبة، وذلك عن طريق بنك المعرفة التابع لموقع وزارة التربية والتعليم الإلكتروني، هذا وقد أشار بعض المسئولين إلى أن نتيجة الصف الأول الثانوي ستكون هذا العام عبارة عن تقديرات بدأ من تقدير ممتاز وجيد جدا وحتى تقدير مقبول وضعيف، أما عن الدرجات فيمكن معرفتها من المدارس كما صرح المصدر المسئول.

  • تقدير امتياز: 100% – 85%
  • تقدير جيد جداً: 85% – 75%
  • تقدير جيد: 75% – 65%
  • تقدير مقبول: 65% – 50%
  • تقدير ضعيف: 50% – 35%
  • تقدير ضعيف جداً: 35% – 0%

نتيجة الصف الأول الثانوي 2019 “أزاي أجيب نتيجة أولى ثانوي”

صرح مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم : أنه يمكن الاستعلام عن نتيجة أولى ثانوي بعدة طرق نوجزها في التالي:

  • الطريقة الأولى هي التوجه إلى رسائل الوزارة.
  • الطريقة الثانية هي كتابة الكود الخاص بجهاز التابلت على إحدى المواقع الرسمية التي يجهزها فريق الخاص بمنظومة IT.
  • الطريقة الثالثة من خلال المدرسة، حيث سيتم إرسال نسخ ورقية للمدارس هن طريق مديريات التربية التعليم التابعة لكل محافظة مصرية.

قد يهمك التعرف على:

وزارة التربية والتعليم || نتيجة امتحانات الصف الأول الثانوي المحاولة الثانية يوليو 2019 “رابط الموقع الرسمي” نتيجة أولى ثانوي

ومن الجدير بالذكر ما بذله وزير التربية والتعليم “الدكتور طارق شوقي” من جهد وصبر على الانتقادات التي واكبت تطبيق نظام التعليم الجديد، فحسب الخبراء فإن نظام التعليم الجديد سيعالج السلبيات العديدة التي عانت منها العملية التعليمية طيلة العقود السابقة، كما أن هذا النظام سيكون دائما بالمرصاد للدروس الخصوصية وسيحد منها كثيرا، فهذا النظام هو بالفعل السبيل للارتقاء بالتعليم بمصر.

فقد لاحظنا تنامي وتعاظم عمليات البحث عن نتائج الصف الأول الثانوي والتي تأخر إعلانها كثيراً عما كان متوقع، ويرجع سبب التأخير الرئيسي بتأخر المديريات التعليمية في إرسال كشوف الاختبارات الورقية للوزارة، وقد صرح الدكتور رضا حجازي في وقت سابق من خلال خطاب وجهه للمديريات التعليمية بسرعة إرسال كشوف نتائج الاختبارات الورقية حتى يتسنى للوزارة إعلان النتائج، وقد صرح الدكتور رضا حجازي أنه تم إعلان النتيجة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تلفزيون - نتيجة الامتحانات “المحاولة الثانية 2019” نتيجة الصف الأول الثانوي برقم الجلوس LMS Natiga في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق