تلفزيون - رابط تسجيل رياض الاطفال الكويت 2019 وزارة التربية

مصر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- تسجيل رياض الاطفال الكويت، أعلنت وزارة التربية الكويتية بالتعاون مع مركز المعلومات، عن بدء التسجيل للطلاب المستجدين في مرحلة رياض الأطفال، وذلك بالرقم القومي.

حيث يسمح لولي أمر الطالب التسجيل في مرحلة رياض الأطفال لأبنائه بالرقم القومي، بشرط أعتماد التسجيل في مرحلة رياض الأطفال للطلاب المستجدين من قبل إدارة الروضة بعد التأكد من البيانات الموجودة لديهم.

التسجيل الآلي لمرحلة رياض الأطفال 2019 بمدارس الكويت

لا يتم التسجيل في المدارس للمستجدين الكويتيين، إلا في المرحلتين التاليتين: مرحلة رياض الأطفال للطلاب المستجدين، والمرحلة الابتدائية للصف الأول الابتدائي فقط (وذلك للتلاميذ المستجدين الذين لم يلتحقوا بریاض الأطفال سواء حكومية أو خاصة).

ويمكن لولي أمر الطالب المستجد تسجيل رياض الأطفال الكويت 2019، من هنا.

تسجيل الروضة 2019

يسمح لهذه الأعمار بالتسجيل في مرحلة رياض الأطفال 209 في الكويت، وهي :

– المستوي الأول : يقبل به الطفل من عمر ثلاث سنوات وستة أشهر .

– المستوي الثاني: يقبل به الطفل من عمر لا یقل عن أربع سنوات وستة أشهر في بدایة العام الدراسي.

– الأطفال المصابون بمتلازمة داون : يتم قبولهم في رياض الأطفال من سن 4.5 إلى 7 سنوات.

تحديث : بدء من اليوم الثاني من شهر يناير 2019، بدء التقديم لرياض الأطفال بدولة الكويت لعام 2019-2020، وذلك عن طريق موقع وزارة التربية الكويتية.

تحديث: لا یُسمح لأي طرف غير الأب القيام بالتسجيل، إلا بتوكيل رسمي أو حكم قضائي، ولا يتم التسجيل في المدارس للمستجدين الكويتيين، إلا في مرحلتين ألا وهما: مرحلة ریاض الأطفال، والمرحلة الابتدائية – الصف الأول الابتدائي فقط .

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تلفزيون - رابط تسجيل رياض الاطفال الكويت 2019 وزارة التربية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق