تلفزيون - التعليم العالي: 125 ألف طالب حتى الآن سجلوا رغباتهم بتنسيق المرحلة الثالثة

مصر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- كشف السيد عطا رئيس قطاع التعليم والمشرف على التنسيق للعام 2019، أن عدد 125 ألف طالب قد قاموا بتسجيل رغباتهم عبر الموقع الإلكتروني للتنسيق ضمن أعمال المرحلة الثالثة، مشيرا أن ذلك العدد يشمل طلاب الدور الثاني من الثانوية العامة والذي بدأوا في تسجيل رغباتهم عبر موقع التنسيق إلكترونيا.

حيث انه من المقرر أن تكون المرحلة الثالثة لعدد 84872 طالبًا بواقع 63318 طالب وطالبة بالشعبة العلمية وبالشعبة الأدبية 21554 طالب وطالبة، وذلك من الطلاب الناجحين من الدور الأول للثانوية العامة، حيث انطلقت المرحلة الثالثة بحد أدنى 50% للشعبتين العلمية والأدبية، وكذلك المتخلفين عن مرحلتي التنسيق الأولى والثانية.

الجدير بالذكر أن الطلاب الناجحين بالدور الثاني من الثانوية العامة والبالغ عددهم 113479 طالبا وطالبة، قد بدأوا في تسجيل رغباتهم على الموقع الإلكتروني من التنسيق ضمن أعمال المرحلة الثالثة بتنسيق القبول بالجامعات 2019.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تلفزيون - التعليم العالي: 125 ألف طالب حتى الآن سجلوا رغباتهم بتنسيق المرحلة الثالثة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق