اخبار مصر - أخبار: تردد قناة ابو ظبي الرياضية سبورت الأولى والثانية “AD Sports Frequency 2019” متابعة دورية .. الأستوديوهات التحليلية والأخبار

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- تقوم قناة أبو ظبي الرياضية بنقل العديد من الرياضات المتنوعة، من أجل ذلك ننقل التردد المجاني للقناة التي ذاع صيتها في الفترة الأخيرة، بسبب نقلها مباريات كأس زايد للأندية الأبطال، قناة ابو ظبي سبورت تعتبر القناة الأولى بالإمارات، ونرصد لكم التردد المجاني للقناة AD Sports Frequency 2019 ومعرفة محتوى البث الخاص بها، وفي أسفل المقال تجد التقرير الخاص بالبث المباشر للقناة ونحن معكم بكل جديد2

متابعة دورية حول مباريات كرة القدم، ونتابع معكم كل جديد عبر نقل المحتوى الشامل، يمكنكم الدخول على قناة أبو ظبي الرياضية ومتابعة التقارير العامة، حول مباريات البطولات العامة، تابع الأخبار التي تخص مباريات الدوري الإماراتي، وكذلك مباريات كأس زايد للأندية الأبطال.

اليوم نتابع معكم كل جديد عبر التحديثات الشاملة التي نقوم بها، ونرصد معكم تردد أبو ظبي الرياضية إتش دي، من أجل متابعة مباريات البطولة العربية التي تنطلق اليوم، يمكنكم الدخول وسهولة المتابعة للقناة، حيث تبدأ مباريات دور ال32 اليوم، ونحن معكم بالتحديثات اللازمة.

AD Sport Frequency

يمكنكم التعرف على تردد القناة الإتش دي والتردد إس دي فيما يلي HD-SD:

ابو ظبي الرياضية 1 HD 2019

الترددالترميزالاستقطابإسم القناة1246727500أفقي Hابو ظبي الرياضية HD 1

تردد قناة ابو ظبي الرياضية 2 HD 2019

الترددالترميزالاستقطابإسم القناة1246727500أفقي Hابو ظبي الرياضية HD 2

تردد قناة ابو ظبي الرياضية 1 SD 2019

الترددالترميزالاستقطابإسم القناة1222327500أفقي Hابو ظبي الرياضية SD 1

تردد قناة ابو ظبي الرياضية 2 SD 2019

الترددالترميزالاستقطابإسم القناة1223027500أفقي Hابو ظبي الرياضية SD 2

الفارق بين التردد HD والتردد SD 2019

سؤال هام يطرحه الجميع، وهو ما الفارق بين تردد قناة ابو ظبي الرياضية إتش دي والتردد إس دي، ونود أن نبلغكم أن التردد إتش دي، يعمل على ريسيفر إتش دي ولا يعمل على الريسيفر العادي، والتردد الإس دي يعمل على الرسيفر العادي ويعمل على الريسيفر إتش دي، ونرصد لكم الترددات بعد أن قمنا بتجربتها بشكل شخصي، ونرحب بالتعليقات حول جودة القناة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق