اخبار مصر - تردد قناة دبي الرياضية 2 Dubai Sport الناقلة لأهم المباريات على القمر الصناعي نايل سات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- دبي الرياضية 2 تقدم قناة دبي الرياضية 2 “Dubai Sport 2” موسمًا رياضيا مميزًا، فهي تقدم بعرض كافة المباريات الهامة، كما يتم عرض الدوري الخليجي العربي وكذلك كأس زايد للأندية العربية، فإن كنت من متابعين المباريات فيمكنك مشاهدتها جميعًا بسهولة وبصورة مجانية وبدون تشفير، وهو ما يميز قناة دبي الرياضية عن غيرها من القنوات الرياضية الاخرى التي تهتم بعرض مباريات الدوري المحلي فقط.

تردد قناة دبي الرياضية 2

تعمل قناة دبي الرياضية 2 “Dubai Sport 2” تحت رئاسة رئيس مجلس إدارة مؤسسة دبي للإعلام، الشيخ مكتوم بن محمد بن آل راشد بن آل مكتوم، وهذه المؤسسة تضم مجموعة قنوات متنوعة من ضمنها قناة سما دبي ودبي دراما ودبي زمان ودبي ون، وتتمتع مؤسسة دبي للإعلام بإمكانيات تكنولوجية متقدمة مما يمكنها من تقديم للمباريات بجودة عاليه، وتعتبر هذه المؤسسة شبه رسمية تابعة لحكومة دبي.

وجاءت قناة دبي  الرياضية 2 “Dubai Sport 2” استكمالًا للنجاح الذي حققته قناة دبي الرياضية 1، وكذلك ضمن سلسلة قنوات دبي، التي أثبتت نجاحها عن طريق جذب المشاهدين من داخل دولة الإمارات العربية وخارجها.

قناة دبي الرياضية 2 “Dubai Sport 2”

تتميز دبي بتقديم المسابقات والمهرجانات الرياضية، مثل مهرجان السيارات والدراجات النارية وسباق العوير وكذلك مباريات كأس زايد للأندية، وذلك اهتمامًا بتطوير السياحة في المنطقة، كما تعد مدينة دبي مدينة سياحية في المقام الأول، وتعمل قناة دبي الرياضية 2 على تغطية شاملة لتلك المهرجانات والفعاليات.

تردد قناة دبي الرياضية 2 “Dubai Sport 2”

يمكنك مشاهدة قناة دبي الرياضية 2 عن طريق إما ضبط جهاز الاستقبال الخاص بكم على تردد القناة الخاص أو عن طريق البحث الاوتوماتيكي، خاصة إن كان جهاز الاستقبال حديثًا، يمكن لجهاز الاستقبال الحصول على اشارة قناة دبي الرياضية 2 بسهولة بمجرد البحث العام والاوتوماتيكي للقمر الصناعي.

وتبث قناة دبي الرياضية 2 على قمر نايل سات الصناعي بتردد 12091 باستقطاب عمودي ومعدل ترميز 27500. ولها تردد أخر وهو 12226 باستقطاب أفقي ومعدل ترميز 27500 ومعامل تصحيح الخطأ 3/4.

كما تبث على قمر العرب سات بدر 4 بتردد 12130 باستقطاب عمودي ومعدل ترميز 27500 ومعامل تصحيح الخطأ 3/4.

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق