اخبار مصر - الآن أضبط جهاز الاستقبال على تردد قناة dmc دي إم سي على النايل سات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- يهتم الكثير من متابعي قناة دي ام سي في معرفة الترددات الجديدة لهذه القناة حيث تكون من أهم القنوات المصرية التي تقوم بعرض المسلسلات الجديدة، وآخر الأخبار في الرياضة، والتي تقوم بتقديم محتوى جيد حاز على إعجاب الكثير من المشاهدين في مصر.

  dmc دي إم سي على النايل سات

يمكن الآن لجميع متاعي قناة دي ام سي تنزيل هذا التردد على الرسيفر لمتابعة جميع البرامج، والأخبار والمسلسلات التي يتم بثها على هذه القناة، والتي تسعى دائما إلى تقديم برامج متنوعة حتى تلبي جميع اهتمامات المشاهدين، والمتابعين لهذه القناة، وهذا هو تردد قناة دي ام سي.

القمر الصناعيالترددالإستقطابمعدل الترميزالخطأنايل سات11449أفقي 75005/6

تردد قنوات dmc دي إم سي الجديد

هذه القناة يتم بثها من خلال القمر الصناعي المصري، وقامت بتقديم البرامج الهامة التي تخص قضايا المجتمع، والذي حازت على إعجاب الكثير من المشاهدين في مصر بشكل سريع، وانتشرت هذه القناة في الوطن العربي بسبب تنوع محتواها بين البرامج السياسية، والفنية، وأيضا برامج الحوار.

وتقوم أيضا بتقديم برامج ترفيهية بالإضافة إلى أنها تقوم بتقديم آخر أخبار الرياضة التي تهم الكثير من المتابعين في مصر، وتعمل قناة دي ام سي على بث هذه القناة بصوره أوضح دون حدوث تقطع للبث أو تشفير أثناء المشاهدة حتى يستمتع جميع المشاهدين بمتابعة برنامج هذه القناة.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق