تلفزيون - نتائج القبول في جامعة البحرين 2019 اليوم الإثنين uob.edu.bh مُبارك القبول

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- سوف نتطرق من خلال هذا المقال إلى نشر نتائج القبول في جامعة 2019 والتي تشكل حالة من القلق بين عموم طلاب البكالوريوس الإجازة والدراسات العليا والماجستير في تقنية المعلومات والدبلومات للطلاب المتقدمين في الجامعة، وتتميز الجامعة بأنها أفضل وأقوى الجامعات والتي سبق لها الحصول على مراكز عالمية وسط باقي الجامعات الدولية، مما جعلها تنصف ضمن المرتبة السابعة على المستوى العربي وتهدف في الوصول إلى بئة متماثلة لعصر التكنولوجيا الذي نعيشه اليوم.

نتائج القبول في جامعة البحرين 2019
نتائج القبول في جامعة البحرين 2019

نتائج القبول في جامعة البحرين 2019

نتائج تنسيق القبول جامعة البحرين 1440 وعن رؤية الجامعة فإنها تهدف في الوصول إلى مصاف الجامعات المعرتف بها دوليا ضمن البحوث العلمية المبتكرة، مما يجعلها تسهم بشكل فعال في النمو الإقتصادي، فضلاً عن التنمية المستدامة، بينما تقدم الجامعة رسالة في التنمية وطرق التعليم والتعلم المبتكرة.

موقع نتائج قبول جامعة البحرين

http://www.uob.edu.bh/

وفي وقت سابق، أعلن المتحدث الرسمي عن الجامعة، أن نتتائج تسجيل القبول في جامعة البحرين عام 2019 سيتم إعلانها اليوم الإثنين الموافق 26-8-2019 على الموقع الرسمي للجامعة وتابعونا خلال الساعات القليلة المقبلة لعرفوا كل جديد.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق