اخبار مصر - التحديث الأخير.. تردد قناة ام بي سي 3 mbc عشق الأطفال في كل الأوقات .. وتمتع بأحداث أفلام الكرتون

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- أم بي سي 3 من أشهر قنوات الأطفال في الوطن العربي على الإطلاق، حيث تحظى بشعبية عالية ونسب مشاهدة مرتفعة مقارنة بعدد كبير من قنوات الأطفال المختلفة، وذلك من خلال تقديمها لمحتوى متميز وشيق للأفلام الكارتونية الممتعة، والتي استطاعت خطف قلوب الكبار والصغار معًا.

يبحث عدد كبير من المشاهدين عن تردد قناة ام بي سي 3 على مستوى العالم العربي، وذلك خلال الآونة الأخيرة، ليزداد معدل عاشقي القناة التي لاقت نجاحًا كبيرًا خلال الأعوام الماضية، الأمر الذي جعلها تضع نصب أعينها النجاح والجمهور الذي يتابعها من الشعوب المختلفة لتزداد نجاحها خلال فترة قصيرة.

 تردد قناة ام بي سي 3

يمكنكم متابعة قناة أم بي سي 3 من خلال التردد التالي 11938 للاستمتاع بالأفلام الكارتونية المفضلة لدى عدد كبير من الأطفال على القمر الصناعي نايل سات، ومعامل التصحيح 3/4، والاستقطاب رأسي، ومعدل الترميز 27500، ويوضح الجدول التالي

تردد قناة  أم بي سي 3 mbc للأطفال على قمرى نايل سات وعرب سات:

القمر الصناعي التردد القطبية    معدل الترميز معامل تصحيح الخطأنايل سات11470راسي V27500  5/6عرب سات11270راسي V27500  5/6

أما إذا كان القمر الصناعي عرب سات عليك إدخال التردد التالي 11919، ومعامل التصحيح 3/4 ، إضافة إلى اختيار الاستقطاب أفقي، ومعدل الترميز 27500 للحصول على القناة بكل سهولة ويسر، ما يضمن لك متابعة جميع الأفلام الكارتونية التي ستعرض خلال أيام عيد الأضحى المبارك.

تردد قناة إم بي 3 للأطفال
تردد قناة إم بي سي 3 للأطفال

 

اقر أيضا..

بأكواد بسيطة تردد قناة بي إن سبورت bein sports hd الجديد لمتابعة الساحة الرياضية المحلية والعالمية

قناة أم بي سي 3

تسعى القناة إلى تقديم إعلام هادف، يجمع بين المتعة والترفيه من ناحية، والمعرفة والتثقيف من ناحية أخرى، لتساعد الأطفال على بناء شخصية قوية، وتحاول الابتعاد عن المواد التي يعتمد محتواها على العنف الذي يؤثر بالسلب على الأطفال.

الجدير بالذكر، أن قناة أم بي سي 3 تبث برامجها المختلفة من خلال الأقمار الصناعية نايل سات وعرب سات على مدار 24 ساعة وبدون انقطاع أثناء العرض وبدون أي تشويش، كما حققت نجاح كبير لتكون من أفضل وأشهر قنوات الأطفال بين منافسيها من القنوات الأخرى التي تقدم البرامج والأفلام الكرتونية للأطفال.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق