اخبار مصر - “التموين” تعلن عن افتتاح معرض أهلًا مدارس في أول سبتمبر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار مصر - أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية، أنه سيتم افتتاح معرض أهلًا مدارس في بداية شهر سبتمبر المقبل، وذلك من الساعة 5 مساءً، ويفتح المعرض أبوابه للمواطنين في يوم 2 سبتمبر المقبل، وحتى يوم 8 سبتمبر، في قاعة جهاز المشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر بأرض المعارض في مدينة نصر.

وقال مساعد وزير التموين لشئون التجارة الداخلية، أيمن حسام الدين، أن معرض أهلًا مدارس سوف يستقبل المواطنين بداية من صباح يوم 2 سبتمبر، ويعمل على توفير جميع مستلزمات الدراسة لكافة الطلاب بالمراحل التعليمية المختلفة، وبأسعار تقل عن مثيلاتها في الأسواق، وأكد على أن التخفيضات تبدأ من 30% فأكثر للمنتجات المعروضة.

وأضاف حسام الدين، أن الوزارة تسعى لتوفير المستلزمات الدراسية في المعرض، لتخفيف العبء على المواطنين، وتمكين الأسرة المصرية من شراء المستلزمات المدرسية لأبنائهم بأسعار مخفضة، بالتوازي مع توفير المستلزمات بالمعرض.

وأكد على أن مفتشو قطاع التجارة الداخلية بالتنسيق مع الأجهزة المعنية يقومون بتكثيف الحملات الرقابية على الأسواق، والمكتبات للتأكد من مطابقة مستلزمات المدارس للمواصفات القياسية، واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه التجار المتلاعبين بأسعار المنتجات، أو عرض مستلزمات دراسية مجهولة المصدر.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق