تلفزيون - “وظائف معلمين” وظائف التربية والتعليم |إعلان وزارة التربية والتعليم عن تعيين 60 ألف معلم .. النتائج النهائية للعقود

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- مسابقة التربية والتعليم يبدأ التقديم فيها خلال الأسبوع الثالث من أغسطس، على أن يتم الإعلان عن النتائج في بداية سبتمبر 2019، حيث يتم فرز الطلبات وتحديد الأولويات في التعيين، والتي يكون لمعلمي العقود المؤقتة، والذين انتهت عقودهم في مايو 2019، أهمية في العيينات الدائمة، نعرض عليكم العديد من التفاصيل اللازمة للتقديم.

مسابقة العقود المؤقتة، تم الإعلان عن موعد التقديم وجميع الإجراءات المطلوبة من المتقدمين، وجميع الأوراق المطلوبة، وقامتموقع  وزارة التربية والتعليم المصرية بنشر نتائج التعيينات، كما لديه خدمة الرد على الاستفسار، طوال فترة التقديم في المسابقات، لحين إغلاق باب التقدم تمهيدا لفرز الطلبات.

مسابقة التربية والتعليم

أعلن موقع وزارة التربية والتعليم الشروع في مسابقة المعلمين الجديدة، مسابقة تعيين 65 ألف معلم للعام الدراسي الجديد 2019-2020، وذلك في وظائف دائمة، مع تحديد العديد من الشروط للتقديم، وأولويات التعيين، حيث تحرص الوزارة الارتقاء بالعملية التعليمية، من خلال انتقاء الكوادر الأفضل والأقوى للتعليم، بشروط الحصول على التقديرات الأعلى والخبرات الأفضل، كما حددت شرط الحصول على دورة في التعامل مع الكمبيوتر، حيث يكون المعلم في أفضل حال، كما تقوم بعمل أولويات الاختيار لمن تم اختبارهم سابقا، في مسابقة العقود المؤقتة 2019.

تقديم وظائف التربية والتعليم

أعلنت الوزارة تمديد موعد التقدم اليدوي من المتقدمين، المناسبين لشغل الوظائف، وتنطبق عليهم الشروط، حتى نهاية أغسطس 2019، على أن يتم الإعلان عن النتائج في بداية سبتمبر 2019، وفقا لعدة مقاييس:

  1. أن يكون المتقدم من نفس الإدارة التعليمية التي يريد العمل فيها.
  2. يتم اختيار التقديرات الأعلى من بين المتقدمين.
  3. في حال كان المتقدم حاصل على ماجيستير أو دكتوراه، يتم أيضا اختيار التقدير الأعلى.
  4. السن الأكبر له أولوية في العمل.

أعلنت وزارة التربية والتعليم في آخر أنباءها أن الوزارة قررت أن الأولوية في التعيينات في مسابقات التعيينات  بالفترة المقبلة ستكون للمعلمين المؤقتين، الذين أثبتوا جدارة في العمل في هذة المسابقة، وأضاف السيد الوزير أن ستكون هنالك وظائف بديلة للمعاشات والاستقالات، والمدارس التي بها عجز ببعض التخصصات، دون تحميل موازنة الدولة أية أعباء.

ويتابع المعلمين، من المتقدمين لمسابقة وزارة التربية والتعليم، كل ما يرد من أخبار عن موعد الإعلان عنها، ويقوم موقع وزارة التربية والتعليم بنشر كل جديد.

  • للتعرف على قوائم الفائزين بمسابقة تعاقدات التربية والتعليم، العقود المؤقتة 2019، في محافظة المنيا، مركز بني مزار، اضغط هنا.

اقرأ ايضا

tansik.egypt.gov.eg مؤشرات تنسيق كليات الأزهر| تنسيق الكليات 2018 وتوقعات تنسيق الجامعات والمعاهد الأزهرية 2019

“تسجيل تقليل الاغتراب”موقع التنسيق الحكومي 2019 |قواعد تقليل الاغتراب والتحويلات.. تعرف عليها الآن مع جميع التفاصيل

أهم ما يخص تعاقدات التربية والتعليم

  1. يتم إرسال الرسائل الإلكترونية ابتداء من انتهاء عطلة عيد الأضحى 2019.
  2. يتم الامتحان بشكل إلكتروني في جميع المحافظات

تحديث:

 

وتقوم الوزارة، بعد إغلاق باب التقديم ، بفلترة الطلبات ومراجعتها، وبيان صحتها، ومراجعة القيد العائلي للمتقدمين، تمهيدا لإرسال رسائل اس ام اس، على هواتفهم النقالة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق