اخبار مصر - طرق جديدة تساعد على خفض فاتورة الغاز المنزلية بنسبة ما بين 15 إلى 30%.. تعرف عليها

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار مصر - في ظل ارتفاع أسعار فواتير الغاز المنزلي، وما يصاحبها من شكاوى لزيادة قيمة الفاتورة الشهرية نقدم لكم طرق تساعد على ترشيد استهلاك الغاز المنزلي، وتساهم في خفض فاتورة الغاز المنزلية بنسبة ما بين 15% إلى 30%، وتلك الطرق تتلخص في الآتي:

  1. غلق المحبس العمومي أو الرئيسي أثناء تشغيل البوتاجاز، لأن فتحه على الآخر يؤدي إلى ضغط هواء يجعل العداد أسرع، ووفقًا لهذا سيترتب على ذلك تخفيض فاتورة الغاز المنزلية.
  2. لا يجب أن تقوم بترحيل قراءة الفواتير، ويجب تحصيل القراءة كل شهر للمحصل أو الشركة حتى لا يتم دخولك في شريحة كبيرة دون أن تعلم.

وفي سياق آخر، أكدت وزارة الكهرباء أنه لا صحة مطلقًا لتخفيف الأحمال الكهربائية عن أي منطقة على مستوى الجمهورية لوجود عجز في الكهرباء، لافتة أن الدولة نجحت في رفع كفاءة شبكات الكهرباء، وبالتالي هناك تلبية لكافة احتياجات المواطنين من الكهرباء، وهناك احتياطي منها بنسبة 25%، وأنه تم رفع مستوى خدمة التغذية الكهربائية والخدمات المقدمة للمواطنين، والاعتماد على المصادر المتجددة التي تواكب العالم.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق