اخبار مصر - “العاصمة الإدارية” تكشف عن حقيقة تراجع الاستثمارات الأجنبية لتعقد الإجراءات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- تواصل المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، مع شركة العاصمة الإدارية الجديدة، للتأكد من الأنباء التي تفيد بتراجع الاستثمارات الأجنبية بالعاصمة الإدارية الجديدة بسبب تعقد الإجراءات، وقد نفت الشركة تلك الأنباء بشكل قاطع.

وأكدت شركة العاصمة الإدارية الجديدة أنه لا صحة مطلقًا لما يتردد من أنباء حول تراجع الاستثمارات الأجنبية بالعاصمة الإدارية الجديدة، وأن الاستثمارات تشهد إقبالًا كبيرًا، وتسير معدلات الاستثمار وفقًا لما تم التخطيط له.

وأشارت شركة العاصمة الإدارية الجديدة، أنه منذ انطلاق المشروع، وصل حجم الاستثمارات إلى 250 مليار جنيه إلى الآن، أي ما يقرب من 15 مليار دولار، وشددت على حرص الدولة على جذب وتشجيع الاستثمار الأجنبي والمحلي، وأنه يتم توفير جميع التسهيلات الممكنة، وأن كل ما يثار حول هذا الشأن مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة، وتستهدف زعزعة ثقة المواطنين والمستثمرين حول هذا المشروع العملاق.

وأكدت شركة العاصمة الإدارية، أن معدلات الاستثمار تسير بخطى متسارعة، وقد تم الاتفاق مؤخرًا على تنفيذ أكبر مول ترفيعي وسياحي بالعاصمة الإدارية الجديدة، وسوف يتم ربطه بمول باريس الذي تمتلكه أحد الشركات الاستثمارية، وأنه سيكون من المولات الترفيهية حول العالم، على مساحة 20 ألف متر، ومساحة بنائية 83 ألف متر، وباستثمارات تقدر ب2 مليار جنيه.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق