اخبار مصر - التموين تنظم معرض “أهلاً مدارس” اعتبارا من سبتمبر القادم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار مصر - تنظم وزارة التموين والتجارة الداخلية معرض “أهلاً مدارس” في الأول من شهر سبتمبر القادم بالتزامن مع اقتراب بدء العام الدراسي الجديد 2019/2020.

ويفتتح وزير التموين المعرض يوم الأحد الموافق 1 سبتمبر في تمام ا لساعة الخامسة مساء على أن يفتح المعرض أبوابه أمام المواطنين في اليوم الثاني الموافق 2 سبتمبر، ويظل المعرض حتى يوم 8 سبتمبر بقاعة جهاز المشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر بأرض المعارض في مدينة نصر.

وصرح أيمن حسام الدين، أن وزير التموين وجه بتوفير كافة المستلزمات الدراسية بالمعرض من أجل تخفيف العبء على المواطنين، وتمكين الأسر المصرية من شراء المستلزمات لأبنائهم بأسعار قليلة، وأنه بالتوازي نع توفير المستلزمات بالمعرض سيقوم مفتشو قطاع التجارة الداخلية بالتنسيق مع الأجهزة المهنية بتشديد الحملات الرقابية على الأسواق والمكتبات التي تعرض مستلزمات المدارس، للتأكد من مدى المواصفات القياسية واتخاذ الإجراءات القانونية حيال أي شخص يمارس أي تلاعب في المنتجات أو عرض مستلزمات مجهولة المصدر.

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق